مقال مدفوع
جديد الأسواق

افتتاح مركز سالم الجديد لفحص اللياقة في المحيصنة

11:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
dubai health

افتتحت دبي الصحية مركز سالم الجديد لفحص اللياقة في منطقة المحيصنة، في خطوة تعزز التزامها بتوفير خدمات الرعاية الصحية المتميزة لمجتمع إمارة دبي.

تصريح دبي الصحية:

وفي تعليقه على الافتتاح، صرح أحد المسؤولين في إدارة اللياقة الطبية بدبي الصحية: "نحن متحمسون لإطلاق مركز سالم الجديد في المحيصنة، والذي يهدف إلى تقديم خدمات فحوصات لياقة طبية فعالة ومريحة لسكان المنطقة. هذا الإجراء يعكس حرص دبي الصحية على تحسين معايير الرعاية الصحية وتجربة المتعاملين، مما يعزز جودة الحياة في الإمارة."

حضور الحفل:

شهد حفل الافتتاح الرسمي حضور الدكتور عامر أحمد شريف، المدير التنفيذي لدبي الصحية، والسيد خليفة باقر، المدير التنفيذي للعمليات في دبي الصحية، إلى جانب عدد من المسؤولين.

معلومات عن المركز الجديد:

يستوعب المركز الجديد نحو 1,000 زائر يومياً، ويتميز بتجهيزه بأحدث أجهزة الفحص الطبي. يضم المركز 10 حجرات لسحب الدم و4 غرف للأشعة، بالإضافة إلى مواقف مخصصة للمتعاملين ومناطق انتظار واسعة ومريحة. يقع المركز في منطقة المحيصنة 2 ويعمل على مدار الساعة من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً، ثم من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 ليلاً أيام الجمعة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني:
https://muhaisnahcentre.com/
 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hnz6t2v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"