عادي
الناقلة تستعد لأكثر الفترات ازدحاماً في لهذه الخدمة

120 ألف طفل يستفيدون من خدمة «الصغار دون مرافق» عبر طيران الإمارات

15:16 مساء
قراءة دقيقتين
ص
4
5

دبي: «الخليج»
تستعد طيران الإمارات لواحدة من أكثر الفترات ازدحاماً في استخدام «خدمة المسافرون الصغار دون مرافق»، مع عودة العديد من الأطفال إلى دبي لبدء العام الدراسي الجديد بعد قضاء العطلة الصيفية. وفي الأسبوع المقبل، سوف تستقبل طيران الإمارات أكثر من 900 طفل إلى دبي، يسافرون بمفردهم باستخدام الخدمة الصديقة للعائلة.
وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، استفاد أكثر من 120 ألف طفل من خدمة طيران الإمارات للمسافرين الصغار دون مرافق والركاب الصغار. ويتراوح أعمار الأطفال المسافرين بمفردهم تحت رعاية طيران الإمارات بين سن 5 أعوام إلى 11 عاماً. ومن أكثر الأسر التي تستخدم الخدمة حالياً هي الأسر البريطانية، ثم الهندية، تليها الأمريكية والفلبينية والفرنسية.

وعندما يسافر الأطفال بدون عائلاتهم، تتواجد طيران الإمارات في كل خطوة خلال رحلتهم، وتضمن الخدمة أن يحظى الطفل برحلة آمنة وممتعة وحافلة بلحظات لا تنسى منذ لحظة إنجاز إجراءات السفر حتى ملاقاة أحد والديه أو الوصي عليه عند بلوغه وجهته المقصودة.

تتضمن خدمة «المسافرون الصغار دون مرافق» من طيران الإمارات، صالة للمسافرين الصغار دون مرافق، والدعم والإشراف من قبل أحد المتخصصين المدربين من طيران الإمارات طوال الرحلة، والاستمتاع على متن الطائرة مع طاقم الطائرة في طيران الإمارات.


دعم الأطفال الأكبر سناً

يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم على 12 عاماً السفر بمفردهم بدون خدمة المسافرين الصغار ودون مرافق وفقاً لتقدير الوالدين أو الأوصياء. ومع ذلك، يمكنهم تقديم طلب خاص ليستفيد المسافرون بدون مرافق الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عاماً من الخدمة مقابل رسوم.

رحلات المتابعة

تعتبر سلامة الأطفال وأمنهم من أهم أولويات طيران الإمارات. وقد وضعت الناقلة بعض الشروط والأحكام لحماية الأطفال من الرحلات غير المريحة. فعندما يلتحق طفل برحلة متابعة مع ناقلة أخرى كجزء من خط سير الرحلة، فإن الحد الأقصى لوقت الانتظار المسموح به في المطار هو 4 ساعات. وإذا كان الطفل ينتقل إلى رحلة أخرى لطيران الإمارات في مطار دبي الدولي، فإن الحد الأقصى لوقت الانتظار المسموح به هو 8 ساعات، وإذا كان وقت الانتظار أكثر من 8 ساعات، فسوف يخضع ذلك لموافقة طيران الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rr9rvtr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"