عادي
مايوركا يتجاوز ديبورتيفو لاكورونا

أتلتيكو مدريد يهزم أشبيلية 2/1

05:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عزز اتلتيكو مدريد موقعه في المركز الرابع اثر فوزه على مضيفه اشبيلية الخامس 2-1 في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.وسجل الارجنتينيان ماكسي رودريغيز (18) وسيرجيو اغيرو (58) هدفي اتلتيكو مدريد، ودييغو كابل (49) هدف اشبيلية الذي خسر جهود لاعبه الايطالي انزو ماريسكا (60) فأحسن الضيوف استغلال النقص العددي لزيادة غلتهم.

وكان اتلتيكو مدريد الطرف الافضل على مدار الشوطين، وارتفعت معنويات لاعبيه بعدما تمكن من افتتاح التسجيل في وقت مبكر عبر قائده رودريغيز الذي قام بمجهود فردي تخطى على اثره حارس الفريق المضيف اندريس بالوب واودع الكرة في شباكه (18).

واعاد اغيرو التقدم للضيوف بعدما استثمر تمريرة من انطونيو لوبيز مسجلا هدفه الثاني عشر مع فريقه (58) قبل دقيقتين من طرد ماريسكا لخشونته وبعد 6 دقائق من نزوله ارض الملعب مكان الدنماركي كريستيان بولسن.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 50 نقطة مقابل 45 لاشبيلية الذي اصبح مهددا بفقدان المركز الخامس في حال فوز او تعادل اسبانيول على مضيفه مورسيا، وفوز راسينغ سانتاندر على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا في المباريات التي اقيمت امس في ختام المرحلة حيث اقيمت 6 مباريات اخرى ابرزها بين ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب وضيفه فالنسيا، وايضا برشلونة الثاني ووصيف البطل وضيفه بلد الوليد.

وفي مباراة ثانية، حقق مايوركا فوزا صعبا على ضيفه ديبورتيفو كورونا بهدف وحيد سجله الفنزويلي خوان فرناندو ارانغو (22) رافعا رصيده الى 11 هدفا، ورصيد فريقه الى 73 نقطة مقابل 34 لديبورتيفو كورونا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"