عادي

إشبيلية يتلقى هزيمته الثالثة على التوالي

01:50 صباحا
قراءة دقيقتين

واصل اشبيلية عروضه المخيبة مؤخراً ومني بهزيمته الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام ضيفه راسينغ سانتاندر 1-2 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم .

وكان اشبيلية سقط على ارضه قبل مرحلتين أمام خيتافي (1-2) ثم خسر خارج ملعبه أمام اتلتيكو مدريد (1-2)، قبل ان يتلقى هزيمته الثالثة وبالنتيجة ذاتها، والخامسة هذا الموسم .

تخلى الفريق الاندلسي الذي وجد نفسه متخلفا بهدفين لسيرجيو كاناليس (26 و38) قبل ان يقلص الفارق عبر العاجي كوفي رومارك (62)، بسبب هذه النتائج المخيبة عن مركزه الثالث لفالنسيا وتراجع إلى المركز الخامس لمصلحة مايوركا، وهو اصبح مهددا في ان يصبح سادسا في حال فوز ديبورتيفو لا كورونيا على ضيفه اوساسونا .

وأصبح اشبيلية على بعد 10 نقاط من برشلونة حامل اللقب والمتصدر وقد يصبح الفارق 13 في حال فاز النادي الكاتالوني على تينيريفي .

وفي مباراة ثانية، واصل اتلتيكو مدريد صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي والرابع في مبارياته الست الاخيرة وجاء بنتيجة كبيرة على حساب مضيفه بلد الوليد 4-صفر، لينسى موقتا خسارته الثقيلة أمام ريكرياتيفو هويلفا من الدرجة الثانية (صفر-3) في ذهاب الدور ال 16 من مسابقة الكأس .

وسجل خوسيه مانويل خورادو (16) والاوروغوياني دييغة فورلان (31) وخوسيه انطونيو رييس (59) والأرجنتيني سيرجيو اغويرو (90) أهداف فريق العاصمة الذي سجل فوزه الخامس هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر .

وأهدر فياريال فوزاً ثميناً وتعادل مع ضيفه ألميريا 1/1 ليرفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع مقابل 17 نقطة لالميريا في المركز الرابع عشر .

وتقدم نيلمار دا سيلفا بهدف لفياريال قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول ثم تعادل ميجويل آنخل كورونا لالميريا من ضربة جزاء في الدقيقة 67 .

وقبل سبع دقائق على نهاية المباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه إيفان ماركانو لاعب فياريال .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"