عادي

جمهور نيوكاسل غاضب لاستقالة الملك كيغان

04:49 صباحا
قراءة دقيقتين

أبدى جمهور نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي غضبه لاستقالة المدرب كيفن كيغان من منصبه، وهو الذي يحظى بشعبية كبيرة عند المشجعين، ويلقب ب الملك كيغان.

وتجمهر حوالى 200 شخص من جمهور الماغبايز امام ملعب سانت جيمس بارك الخاص بالنادي مطالبين برحيل مالك النادي مايك اشلي ومدير الفريق دينيس وايز.

وكان نيوكاسل قد اصدر بيانا الثلاثاء الماضي ينفي فيه ما تردد عن اقالته لكيغان، وذلك لتهدئة خواطر المشجعين الذين تجمعوا امام ملعب النادي لدعم الرجل الذي يعد جزءا من تاريخ النادي العريق.

وأعلن كيغان استقالته من منصبه اثر خلافه مع المسؤولين في النادي بسبب السياسة التي اتبعت خلال فترة الانتقالات الصيفية وعدم تلبيتهم لحاجاته.

ورغم ان النادي ابدى في بيان له حزنه وأسفه لاستقالة كيغان، فإن المشجعين صبوا جام غضبهم على المسؤولين ونادوا باسم كينغ كيف كما يلقبونه، وهم كانوا يسوقون فكرة مقاطعة مباراة الفريق المقبلة امام هال سيتي في 13 الشهر الحالي اعتراضا على رحيل المدرب المحبوب.

ولعب كيغان مدرب منتخب انجلترا سابقا، مع نيوكاسل في بداية ثمانينات القرن الماضي قبل ان يشرف على تدريبه من 1992 وحتى 1997 ثم يعود اليه في كانون الثاني/يناير الماضي.

وفشل نيوكاسل في تحقيق طموحات كيغان في سوق الانتقالات، وهو الذي طالب بعدم التخلي عن لاعب الوسط جيمس ميلنر الذي انضم الى استون فيلا مقابل 12 مليون جنيه استرليني، مقابل اكتفاء الادارة بالتعاقد فقط مع المدافع الارجنتيني فابريتسيو كولوتشيني من ديبورتيفو كورونا الاسباني ومواطنه المهاجم جوناس غوتييريز من مايوركا الاسباني والمهاجم الاسباني شيسكو ولاعب الوسط ايغناسيو غونزاليز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"