عادي

دعوة الرئيس لإنقاذ المشاركة في بطولة التحدي

01:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فلسطين - خالد عيسى

وجه عدد من لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم نداء ومناشدة للرئيس محمود عباس ورئيس وزرائه سلام فياض ووزيرة الشباب والرياضة تهاني أبو دقة، من أجل إنقاذ مشاركة المنتخب في تصفيات كأس التحدي الآسيوي.

وتمنى لاعبو المنتخب الوطني من اتحاد كرة القدم عدم حرمانهم من المشاركة في تصفيات بطولة التحدي الثانية التي ستُقام نهائياتها في أغسطس/اب المقبل في الهند، من خلال دعوته لعدم التسرع باتخاذ قرار بالاعتذار عن المشاركة.

وعبر عدد من لاعبي المنتخب عن استيائهم من الأنباء التي تتحدث عن توجه الاتحاد إلى إلغاء المشاركة في تصفيات البطولة، مشيرين إلى أن ذلك يُعتبر قتلاً للمنتخب الوطني ولهم شخصياً.

وأعرب صائب جندية، قائد المنتخب الوطني عن أمله في أن تُتاح الفرصة أمام اتحاد كرة القدم من أجل المشاركة، من خلال دعم صندوقه من الجهات الحكومية الرسمية، على اعتبار أن الاتحاد والمنتخب الوطني هما اتحاد ومنتخب لكل فلسطين.

من جانبه، أكد لاعب وسط المنتخب تيسير عامر، ضرورة المشاركة في التصفيات كونها فرصة ذهبية على حد تعبيره لاستعادة فلسطين لمكانتها.

أما رمزي صالح حارس المنتخب، فقد أكد على أنه ومجموعة من زملائه اللاعبين فاتحوا أعضاء اتحاد كرة القدم في الموضوع، وطالبوهم بالعمل بالدرجة الأولى على عدم الاعتذار عن المشاركة في التصفيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"