عادي

مشاركة إماراتية في اجتماعات لجنة تنظيم البث الفضائي

03:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تشارك دولة الامارات العربية المتحدة في اجتماع لجنة العمل المعنية بوضع آلية تطبيق وثيقة مبادئ البث والاستقبال التلفزيوني والإذاعي عبر الفضاء في المنطقة العربية التي بدأت اجتماعها امس في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية برئاسة أمين بسيوني رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي وحضور ممثلين وخبراء من الدول العربية لاستطلاع الآراء بشأن آليات تطبيق الوثيقة.

وضم وفد الإمارات السفير سلطان العلي مدير ادارة الشؤون الإعلامية والدراسات بوزارة الخارجية رئيساً، وجمعة الليم مدير الرقابة الاعلامية في المجلس الوطني للإعلام ومحمد فاضل لاري المستشار القانوني في هيئة تنظيم الاتصالات عضوين.

وقال السفير سلطان العلي في تصريح لمراسل وكالة أنباء الامارات على هامش الاجتماع إن اللجنة عقدت جلسة اجرائية امس لتحديد الترتيبات المزمع اتخاذها ازاء وضع برنامج حول آليات تطبيق وثيقة تنظيم البث والاستقبال التلفزيوني والاذاعي عبر الفضاء في المنطقة العربية.

وأضاف أن اللجنة استمعت من ممثلي الدول العربية الى رؤاهم حول منهجية تنفيذ التكليفات التي أصدرها وزراء الإعلام العرب حول البث والاستقبال التلفزيوني عبر الفضاء وستواصل عملها اليوم لوضع برنامج زمني لعقد جلسات استماع لبحث وجهات نظر القنوات الفضائية والخبراء الحكوميين والمستقلين حول الاليات الممكنة لتطبيق المبادئ التي أقرتها وثيقة البث الفضائي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"