عادي

اجتماع تاريخي يغير خريطة النصر رغم المعارضين

03:43 صباحا
قراءة دقيقتين
الرياض: «الخليج»

يكتب أعضاء شرف نادي النصر الليلة تاريخاً شرفياً جديداً لناديهم عندما يلتقون في منزل الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز المرشح لرئاسة المجلس بحلته الجديدة.

ويسعى النصراويون بقيادة رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن أن يكون اجتماع اليوم الذي سيشكل من خلاله مجلس هيئة أعضاء الشرف والمكتب التنفيذي منطلقاً لنبذ الخلافات والعشوائية التي سادت النادي الأصفر شرفياً.

الأعضاء الموجودون في اجتماع الليلة هم المسددون لرسوم الاشتراك البالغة 400 ألف ريال للموسم الواحد،وكان النادي نشر أمس قائمة من 24 عضواً سددوا الاشتراك يتصدرهم الأمير مشعل بن سعود وأخوانه الأمراء منصور وطلال وسطام، بالإضافة للرئيس المرشح تركي بن ناصر ونجليه الأميرين فيصل وعبدالله، كما تضمنت الشقيقين طلال ووليد بن بدر وكذلك الأمير عبدالعزيز بن فهد والأمير سعود بن حسام، والشيخ عبدالله الرشيد والشقيقين طلال وفيصل الرشيد، وعبدالمحسن الثنيان ومحمد العمران وسامي الطويل وحاتم السحيم وعمران العمران وشاهر الصعيري وأمين عام النادي سعود الحسن.

الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي علق على التفاعل مع دعوة النادي لتشكيل مجلس شرفي جديد بقوله: اثبت النصراويون بهذا التسابق أنهم حريصون على مصلحة ناديهم القادمة كما كانوا حريصين عليها في السابق.

وزاد: من خدموا النصر في الماضي سيبقون ملتصقين بالنصر ولن يلغي عدم اشتراكهم في المجلس الجديد مواقفهم وارتباطهم بناديهم.

التطورات الجديدة لم تخل من ردة الفعل المعارضة حيث طالب الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس النادي السابق عبر أحاديث إعلامية بإبراز الشيكات التي تثبت أن المسددين خصوا حساب المجلس الشرفي، مشيراً أنه يتوقع أن الرسوم تم اقتطاعها مما سماه بالهبات المقدمة للنادي من الأسماء الجديدة وعدد من الشرفيين القدماء.

وأوضح ممدوح بن عبدالرحمن أنه يختلف مع الإدارة على نهجها مع الشرفيين وأنه تحديدا لا يزال يعتبر اشتراكه ساري المفعول.

في أهلي جدة دعا الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الداعم أنصار الأهلي بنسيان عثرات الفريق الكروي هذا الموسم والالتفاف حوله في المرحلة المقبلة ليعود بطلا كما كان الموسم الماضي. وأكد أنه مع الجماهير يشعر بما يشعرون ولا يزال يعتبرهم اللاعب رقم واحد وليس رقم ،12 وعن سبب تراجع الأهلي هذا الموسم قال: هناك ظروف كثيرة تجمعت سببت ما حدث.

المدرب نيبوشا الذي تمت إقالته قال قبل سفره: كنت أعرف أن الإقالة هي القرار الذي ينتظرني بعد تردي النتائج، هذا أمر طبيعي في عالم الكرة لكنه في أوروبا لا يتكرر دائماً بعكس الشرق الأوسط.

في شأن آخر فجّر لاعب القادسية عبدالملك الخيبري الذي تسير المفاوضات معه به إلى نادي النصر مفاجأة إعلامية أمس عندما أصدر بياناً أكد تمسكه بوكيل أعماله أحمد القرون وأن الأخير ممثله في أي مفاوضات تجرى معه وأي مفاوضات خارج إطار القرون لا تمثله مما يعني أن توقيع اللاعب للنصر وكذلك الشباب سيصبح حديث الساحة القانونية إذا لم ينسحب أحد الناديين ويتراجع اللاعب عن تصريحاته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"