عادي

ختام دوري شطرنج السيدات في نادي العين

03:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
العين- منى البدوي

اختتم مساء أمس الأول في نادي العين للثقافة والشطرنج دوري شطرنج السيدات الذي نظمه النادي للأمهات والمعلمات المشاركات في الدورة التدريبية والتي أقيمت ضمن اطار حملة النادي لنشر لعبة الشطرنج وتعليمها لخمسة آلاف طالب وطالبة بمدينة العين .

انتهت البطولة التي أشرفت عليها المدربة هدى النجار بحصول اللاعبة منى حسين ريان معلمة في مدرسة الثقة النموذجية للبنات على المركز الأول وفاطمة محمد على المركز الثاني بينما فازت اللاعبة أميمة اسماعيل معلمة في مدرسة المعالي النموذجية للبنات بالمركز الثالث وحصدت المركز الرابع نادية حمدان معلمة في مدرسة الحمدانية الخاصة أما المركز الخامس فكان من نصيب شيخة البلوشي معلمة في مدرسة أم أيمن للبنات.

من جانبها ذكرت المدربة هدى النجار أن هذه البطولة المخصصة للسيدات تعتبر هي الأولى من نوعها على مستوى الدولة مشيرة الى أن حملة تعليم الشطرنج ليوم واحد التي تم تنظيمها بالتعاون مع منطقة العين التعليمية ليوم واحد قد اجتذبت عدداً كبيراً من سيدات المجتمع المحلي ومن مختلف الفئات .

وأشارت الى أن عدد الأفراد الذين تم تعليمهم لعبة الشطرنج بمدينة العين قد فاق الخمسة آلاف وهو ما يشير الى تفاعل أفراد المجتمع مع الحملة ورغبتهم في تعلم أساسيات اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"