عادي

عدنان حمد ينهي مهمته مع الفيصلي

03:23 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: «الخليج»

كشف عدنان حمد المدير الفني للمنتخب العراقي الأول بكرة القدم، والنادي الفيصلي الأردني أن الموسم الحالي 2007/ 2008 سيكون الأخير له مع الفريق الأردني، وان عقده الرسمي سينتهي في شهر مايو/أيار المقبل.

وقال إن لدى فريق الفيصلي استحقاقات محلية وعربية ومنها مباراة مهمة أمام الوحدات بطل الدوري الأردني في نصف نهائي الكأس الأردنية في 21 من الشهر الحالي، بالإضافة إلى مباراتين في الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب أمام الوداد البيضاوي المغربي ذهابا في 15 من الشهر الحالي وإيابا في 30 منه. وفي حال اجتياز الفريق الأردني، فإن مهمتي مع الفيصلي تمتد حتى النصف الثاني من الشهر المقبل.

وأضاف: الموسم الحالي هو الأخير لي مع الفيصلي ولا نية لدي في تجديد العقد رغم تمسك الهيئة الإدارية للنادي بخدماتي.

وكشف النقاب عن ان هناك محاولات من الاتحاد الأردني لكرة القدم للإشراف على المنتخب الأول، لكن التزامي مع المنتخب العراقي الأول اعتبره واجباً وطنياً تجاه بلدي وان شاء الله نوفق في تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وأشار إلى أن مشكلة اللاعبين المحترفين العراقيين في الأندية الخارجية تحول دون إقامة معسكر تدريبي طويل للفريق استعدادا للجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الآسيوية الأولى، وسيكون التجمع في الثلث الأخير من الشهر المقبل في استراليا أو إحدى الدول القريبة وذلك للتأقلم مع الأجواء وفارق الوقت. وأكد أن بعض المحترفين لديهم التزامات مع أنديتهم في دوري أبطال آسيا أمثال يونس محمود الذي يلعب مع الغرافة القطري وعماد محمد الذي يمثل نادي سيهان الإيراني فضلا عن تواجد لاعبي أربيل والجوية مع فريقيهما في دوري أبطال بلقاءات تقام في 21 من الشهر المقبل، وعليه ستكون عملية تجميع اللاعبين بوقت مبكر مستحيلة.

وبخصوص عودة المهاجم الدولي رزاق فرحان إلى صفوف المنتخب الوطني قال إن أبواب المنتخب مفتوحة لكل لاعب يثبت مقدرته ومستواه، رافضا تأكيد عملية استدعائه في الوقت الحاضر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"