عادي
اعتبر الأغنية سفيراً لأطفال غزة

تامر حسني: حرقوا جوائزي بعد فيلم “كابتن هيما”

03:14 صباحا
قراءة 3 دقائق
دبي - محمد هجرس

اعتبر الفنان تامر حسني الأغنية سفيراً فوق العادة لخدمة القضايا الوطنية والانسانية بكل أشكالها، لأنها تستطيع إظهار ما يتعرض له الأطفال في غزة من قتل ومذابح على أيدي جنود الاحتلال الصهيوني، مؤكداً أن جمعية الابتسامة العالمية في فيرجينيا بأمريكا اختارته كأهم مطرب عربي، ما جعلها تجهز لإنتاج كليب له عنوانه السلام، وسيغنيه بالعربية والانجليزية والفرنسية بمشاركة أحد المطربين العالميين بأمريكا .

تقوم الجمعية بتوزيع الكليب على مستوى العالم، لأنها تدعو للسلام بين الشعوب، جاء ذلك أمس في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في فندق مونراك في دبي بمناسبة انطلاق فعاليات الدورة الرابعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق الحدث السياحي والترفيهي الأبرز على مستوى المنطقة والذي يستمر لمدة 32 يوماً متواصلاً .

وأعلن حسني عن تبرعه بأجره كاملاً عن الحفل الذي يحييه اليوم في دبي فيستيفال سيتي ضمن فعاليات المهرجان، لمصلحة أطفال غزة الذين هم بحاجة للدعم المادي والمعنوي، داعياً الجميع للتكاتف حيال ما يحدث من جرائم ضد الإنسان، وهو أبسط ما يقدم لأهالي غزة .

وصرح لالخليج انه عقب انتهائه من تصوير فيلم كابتن هيمة وعودته إلى بيته فوجئ بأن كل الجوائز التي حصل عليها والتي كان يحرص على مشاهدتها كل يوم محروقة بفعل فاعل ما جعله يجلس وحيداً لمدة قاربت أسبوعاً، مؤكداً معرفته بالشخص الذي ارتكب تلك الجريمة لكنه رفض أن يؤذيه وسامحه، ويكفيه حب الناس في الشارع والمسجد .

وعن خلافه مع نصر محروس المنتج الفني أشار تامر حسني إلى انه لم يسع له ولكنه يرجع إلى محروس نفسه الذي طلب منه عمل كليب مع محسن جابر الذي اتصل به ووافق على تنفيذ الكليب معه، لكنه فوجئ بإنذار على يد محضر يدعي مخالفتي لعقد الاحتكار الذي أبرمته منذ بدايتي الفنية، لافتاً إلى انه لا ينسى أبداً وقوف نصر محروس معه في أيام الضنك التي كان يعيشها من قبل، لكنه لا يزال لا يعرف سبب إنقلابه عليه .

وأكدت ليلى سهيل المدير التنفيذي لمكتب مهرجان دبي للتسوق أن الحدث يحمل لزواره باقة متكاملة ومتنوعة من الفعاليات الجديدة والمتجددة التي تم الاعداد لها من خلال دراسات دقيقة قام بها مكتب المهرجان للارتقاء بتلك الفاعليات وتطويرها، ولفتت إلى أنهم يعملون دوماً على استقطاب فعاليات عالمية متميزة بالإضافة إلى التركيز على الفاعليات المحلية والتراثية لتقدم برنامج فعاليات متجانساً يلبي تطلعات كافة الزوار ويحتفي بالنسيج الاجتماعي المتميز لدبي التي يعيش فيها أكثر من 200 جنسية .

وأضافت ان ما يساعدنا هو البيئة الإماراتية المتفردة التي تعد دليلهم في التخطيط لفعاليات الحدث سنوياً، ما يجعل المهرجان غنياً بفاعلياته التي تخاطب كل الثقافات والجنسيات، مع التركيز على ابراز هوية الإمارات الأصيلة لكل الزوار .

وأشارت سهيل إلى ان التسوق سيكون الجاذب الأساسي لزوار الحدث هذا العام، لأن المكتب أعد عروضاً ترويجية غير مسبوقة وخصومات على طيف واسع من البضائع التي تقدمها علامات تجارية عالمية، موضحة انه من النادر أن تجتمع العلامات التجارية المشهورة في مكان واحد سواء في مجال الملابس أو الالكترونيات أو الأجهزة الكهربائية أو المجوهرات، ما يؤكد أن دبي غنية بتجربة غير موجودة في العديد من الوجهات الأخرى .

فيما أكد إبراهيم صالح المنسق العام لمكتب مهرجان دبي للتسوق أن الفعاليات تنطلق في مواعيدها وبأفضل صورة ممكنة، لوجود فرق عمل في كافة المواقع الرئيسية للحرص على دقة التنفيذ طوال أيام المهرجان، موضحاً أن المهرجان ثمرة جهود متواصلة من التخطيط والتنفيذ على مدى الشهور الماضية، ما يجعل الزوار يلاحظون تضمن الحدث العديد من الفعاليات الجديدة التي تتكامل في ظل التطور الحضاري لدبي التي عززت سمعتها كواحدة من المدن العالمية التي تنافس مثيلاتها في الدول المتقدمة .

زيارة

وفور انتهاء المؤتمر الصحافي قام الفنان تامر حسني بزيارة أطفال مركز راشد لعلاج الطفولة في دبي الذين استقبلوه بالورود والموسيقا التي صدحت في أرجاء المركز، ثم تجول في أقسام المركز وغنى ورقص مع الأطفال ولعب معهم كرة القدم في غرفة الأنشطة الرياضية، ما جعله يشيد بالجهود المبذولة لخدمة الأطفال المعاقين والخدمات المتميزة التي توفر لهم، واعتبر وجوده في المركز فرصة ليحمد الله على العافية، وسعادته بلقاء تلك الفئة التي تتميز بالقدرات والإحساس بالمسؤولية مع أقرانهم أطفال غزة .

وأعربت مريم عثمان مديرة المركز عن تقديرها للفنان تامر حسني على زيارته للمركز مؤكدة ان الأغنية تلعب دوراً في الدفاع عن أطفال غزة، وفضح ما يتعرضون له، ثم قدمت عثمان درع المركز ولوحة رسمتها إحدى الطالبات إلى تامر حسني الذي قام بغناء العديد من الأغاني بصحبة الأطفال، أهمها: أكتر حاجة حبيتها فيك، وأول مرة .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"