عادي

«عمومية السلة» تشكل لجان الانتخابات والاستئناف والانضباط

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفردان والمطوع والحضور خلال اجتماع «عمومية» كرة السلة
الفردان والمطوع والحضور خلال اجتماع «عمومية» كرة السلة

دبي: مسعد عبد الوهاب
شكلت الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة في اجتماعها غير العادي الذي عقد الأربعاء، في فندق ماريوت الجداف في دبي، لجنة الانتخابات، وضمت محمد صالح آل علي (الشارقة)، ومحمد عبدالله شريف (شباب الأهلي)، وقاسم محمد النعيمي (النصر)، والزير راشد البادي (العين)، وأحلام الحوسني (الشارقة الرياضي للمرأة)، ومحمد سلطان الكتبي (البطائح) عضواً احتياطياً، كما تم تشكيل لجنة الاستئناف من: محمد أحمد الحوسني (الجزيرة)، وسالم سيف الكتبي (الذيد)، وعبدالله علي محمد (الوصل)، والعضو الاحتياطي حمد ناصر العلوي (الوحدة).
كما تم تشكيل لجنة الانضباط للاتحاد للموسم الرياضي الحالي 2020-2021 من وليد إبراهيم بني حماد، وعبدالله جاسم آل علي، وأحمد محمد صالح الشحي.
وترأس الاجتماع عبد اللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، بحضور سالم راشد المطوع الأمين العام للاتحاد الذي استعرض مع أعضاء العمومية جدول الأعمال، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعبد العزيز الحصان مندوب الهيئة العامة للرياضة، وصحّ الانعقاد باكتمال النصاب القانوني بحضور 12 من أصل 15 نادياً يحق لها التصويت، وتم خلاله اعتماد تشكيل اللجان.
ووجه الفردان الشكر للأندية الأربعة التي استكملت مباريات الدوري العام للرجال لموسم 2019-2020، وتوج نادي الشارقة بلقبه، مشيداً بالتزام الأندية الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وأضاف: «ستعود الحياة للعبة من جديد باستكمال الدوري العام للناشئين، والأشبال والبراعم، من خلال مباريات نصف النهائي التي ستقام على صالة نادي البطائح يومي الجمعة والسبت المقبلين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"