عادي

النصر والبطائح يتنافسان على كأس الاتحاد لكرة الصالات الليلة

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النصر والبطائح


الشارقة: عصام هجو
تقام في الساعة السابعة من مساء السبت على صالة نادي مليحة، المباراة النهائية لكأس الاتحاد لكرة الصالات، والذي يجمع بين البطائح حامل اللقب والنصر بطل نسخة 2011.
وكان النصر بطل المجموعة الأولى، وقد تأهل إلى المباراة النهائية؛ بعد فوزه على دبا الحصن في نصف النهائي 4-2، ولم يعرف النصر الخسارة حتى الآن، وسبق له الفوز على البطائح في الدور التمهيدي 2-صفر، وسجل21 هدفاً، واستقبلت شباكه 10 أهداف، ومن أبرز لاعبي الفريق محمد سالم ومنديز وفينيسيوس وديفيد ومحمد عبيد وطاهر حسن وأحمد الفردان وبدر إبراهيم وجلال الصيادي.
أما البطائح فتأهل كثاني المجموعة الثانية، وفاز في نصف النهائي على شباب الأهلي بطل المجموعة الأولى 3-1، وسجل 17 هدفاً في 5 مباريات واستقبلت شباكه 8 أهداف ومن أبرز عناصر الفريق: برونو لويسيانو ونوفل الطائي وجابر محمد وأحمد الصالح وماجد المعيني ومحمد علي وأحمد زعبيل وعمر بالحاج وسعود خلفان.
 على خط آخر، تجمع منتخب الإمارات لكرة الصالات في ملعب صالة نادي البطائح بحضور عبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وشهاب العوضي أمين سر عام اللجنة وخميس الشامسي مشرف المنتخبات، وذلك استعداداً للقاء منتخب مصر يومي 3 و5 نوفمبر/ تشرين الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"