عادي

«انستجرام» يطلق تغييرات جديدة لتحسين تجربة الاستخدام

17:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إنستجرام

دبي: «الخليج»

أطلق تطبيق «انستجرام» تغييرات جديدة لتحسين تجربة الاستخدام تشمل: تمديد الحد الزمني للبث المباشر من 60 دقيقة إلى 4 ساعات لجميع المستخدمين. وسيساعد هذا التغيير المستخدمين مثل مدربي اليوجا واللياقة البدنية والمعلمين في المدارس وغيرهم الذين اضطروا إلى التحوّل إلى الفصول الافتراضية أو الموسيقيين الناشئين أو الفنانين الذين يستضيفون الحوارات مع زملائهم للتفاعل مع جمهورهم دون انقطاع بعد مرور مدة 60 دقيقة.
ويتعين أن تكون حسابات المستخدمين في وضع جيد ودون تاريخ لانتهاكات عنوان بروتوكول الإنترنت أو سياسات التطبيق ليتمكن المستخدمون من البث لمدة تصل إلى 4 ساعات.
واستجابةً لطلب مجتمع منشئي المحتوى في التطبيق، سيتم إطلاق قدرة أرشفة البث المباشر قريباً على الحسابات لمدة تصل إلى 30 يوماً وستعكس هذه التجربة تجربة أرشفة القصص والمنشورات الثابتة.
وسيقوم «انستجرام» أيضاً بتحديث قسم «البث المباشر» داخل IGTV وفي نهاية البث المباشر ونظراً لتزايد استخدام خاصية «البث المباشر» هذا العام كي يتفاعل المستخدمون مع مجتمعاتهم، نود أن نساعد المستخدمين على اكتشاف المزيد من المحتوى الذي ينسجم مع اهتماماتهم سواء من منشئي المحتوى الذين يتابعونهم أو أولئك الذين لا يتابعونهم ويعد هذا التحديث في قسم «البث المباشر» خطوة جديدة في مسيرتنا التي تهدف إلى تصميم الأدوات والطرق المبتكرة لمساعدة منشئي المحتوى على تحقيق ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"