عادي

منتخب الإمارات يستعد لمواجهتي طاجيكستان والبحرين ودياً

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات

دشن منتخب الإمارات لكرة القدم معسكره الداخلي المقام حالياً بدبي في إطار تحضيراته للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 المقررة العام المقبل.
وأدى المنتخب أولى حصصه التدريبية في ملعب حميد الطاير بنادي النصر بقيادة الكولومبي خورخي لويس بينتو وبمشاركة جميع اللاعبين وهم: خالد عيسى، علي خصيف، عادل الحوسني، محمود خميس، يوسف جابر، خليفة الحمادي، سالم راشد، شاهين عبدالرحمن، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، أحمد برمان، علي سالمين، خالد باوزير، عبدالله كاظم، ماجد سرور، عبدالله رمضان، محمد العطاس، فابيو دي ليما، بندر الأحبابي، خلفان مبارك، حبيب الفردان، خليل إبراهيم، علي مبخوت، علي صالح، كايو كانيدو، وسبيستيان تيجالي.
ويستعد «الأبيض» لمواجهة منتخب طاجيكستان الودية يوم الخميس باستاد زعبيل في نادي الوصل الساعة السادسة مساء، ومواجهة منتخب البحرين يوم السادس عشر من الشهر الجاري في ستاد آل مكتوم بنادي النصر في ذات التوقيت.
وحرص بينتو على التحدث مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، مشيداً بالمستوى الذي ظهروا عليه خلال مشاركتهم مع أنديتهم في مباريات دوري الخليج العربي التي شهدت إثارة وندية، ومطالباً اللاعبين بمواصلة العطاء والاستفادة من فترة المعسكر والمباراتين الوديتين أمام طاجيكستان والبحرين والخروج بنتائج إيجابية وفوائد فنية ومعنوية.
وكان الجهاز الفني للمنتخب قد ضم الثنائي علي سالمين وعبدالله كاظم للقائمة، فيما يغيب الثلاثي خميس إسماعيل وفارس جمعة ومحمد شاكر عن المعسكر بداعي الإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"