عادي

بعد ثنائية كلباء.. تيجالي بأقل معدل 5 أهداف في أول 8 جولات منذ 2017

15:53 مساء
قراءة دقيقتين
تيجالي

الشارقة: أحمد مصطفى
سجل سيباستيان تيجالي لاعب النصر ثنائية في مرمى اتحاد كلباء خلال لقاء الفريقين بالجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل 3-3، لتكون الثنائية الثانية له هذا الموسم بعد الثنائية الأولى التي سجلها أمام الوصل في الجولة الثالثة من المسابقة، ، وذلك منذ قدومه للعميد في الميركاتو الصيفي قادماً من نادي الوحدة.
ووصل تيجالي إلى الهدف 157 ليصبح على بعد 8 أهداف من معادلة رقم فهد خميس لاعب الوصل السابق كأكبر هداف في تاريخ الدوري الإماراتي.
وعلى الرغم من تسجيل تيجالي الثنائية أمام كلباء ليصل بها إلى الهدف الخامس هذا الموسم والأول له مع العميد، لكن هذا الرقم هو الأقل في معدل تسجيل الأهداف بالنسبة للاعب حتى الجولة الثامنة،  منذ أن كان في صفوف الوحدة، حيث تساوى مع موسم 2017-2018، والذي سجل فيه أيضاً 5 أهداف حتى الجولة الثامنة، حيث زار شباك كل من دبا الفجيرة بهاتريك في الجولة الأولى، ولم يسجل في الجولتين الثانية والثالثة، فيما سجل في الجولة الرابعة هدف أمام الوصل، وفي الجولة الخامسة هدف أمام حتا ولم يسجل في الجولة السادسة أمام شباب الأهلي، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، كما أنه لم يسجل في الجولتين السابعة والثامنة.

 2018-2019 الأكثر تهديفاً
وفي موسم 2018-2019، سجل تيجالي 10 أهداف حتى الجولة الثامنة، بمعدل هدف أمام اتحاد كلباء وهدفين أمام دبا الفجيرة، ومثلهما أمام الوصل، وهدف أمام كل من الظفرة والنصر وشباب الأهلي وهدفين أمام الفجيرة بالجولة السابعة، فيما لم يسجل بالجولة الثامنة.
وفي الموسم الملغي 2019-2020 سجل تيجالي 6 أهداف، حيث كانت البداية بالجولة الثانية أمام الجزيرة مسجلاً هدفين، ومثلهما أمام بني ياس بالجولة الثالثة، ولم يسجل في الرابعة وفي الجولة الخامسة سجل أمام عجمان هدفين، ولم يسجل في السادسة،  فيما سجل أمام الوصل هدف بالجولة السابعة، ولم يسجل في الجولة الثامنة.

تيجالي

 

شباك الوصل الأكثر زيارة
وكانت شباك نادي الوصل هي الأكثر وصولاً للاعب تيجالي، حيث زارها خلال المواسم الأربعة بداية من 2017-2018،حتى الموسم الحالي،  7 مرات، فيما زار شباك دبا الفجيرة 5 مرات، وكل من حتا وبني ياس وعجمان والفجيرة مرتين، فيما زار شباك كل من شباب الأهلي والجزيرة والظفرة مرة واحدة خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.

تيجالي
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"