عادي

طيران الإمارات تحلّق برعاية السباق الخامس في المضمار العائلي

23:34 مساء
قراءة 3 دقائق
1

دبي: عصام هجو

برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم «الأب الروحي» للمضمار الأصفر، عقدت اللجنة المنظمة لسباقات الخيول في مضمار جبل علي أمس الثلاثاء مؤتمراً صحفياً لكشف تفاصيل السباق الخامس لموسم المضمار الأصفر، وأقيم المؤتمر بحضور الشيخ راشد بن جمال بن خليفة آل مكتوم مدير المبيعات في طيران الإمارات، التي ستحلق في سماء مضمار جبل علي بالرعاية الكاملة للسباق الخامس الذي يحمل اسم سباق جميرا المقرر له بعد غد الجمعة، وحضر المؤتمر الصحفي المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي وياسر مبروك عن هيئة الإمارات لسباق الخيل، وممثلو وسائل الإعلام المختلفة. 

تحدث المهندس شريف الحلواني مدير المضمار في بداية المؤتمر وحرص على توجيه الشكر والتقدير لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة على دعم سموه الكبير للمضمار الأصفر عبر رعاية الأشواط الستة لسباق الجمعة القادم، كما أعرب عن ترحيب إدارة المضمار بالشيخ راشد بن جمال بن خليفة آل مكتوم مدير المبيعات في طيران الإمارات، وقال الحلواني إنهم على يقين بأن المضمار الأصفر قادر على المضي قدماً بنشاطاته وذلك بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم الراعي الأول للمضمار الأصفر، الذي لم يدخر وسعاً في توجيه إدارة المضمار دائماً إلى المسار الصحيح تطلعاً لبلوغ إلى أعلى مستويات التنظيم كي تصل المستوى المطلوب الذي يرضي رواد المضمار، وفي مقدمتهم الرعاة الرئيسيون لسباقات الخيل المتمثلون في طيران الإمارت أحد الشركاء الاستراتيجيين لمضمار جبل علي.

وتقدم المهندس شريف الحلواني بخالص الشكر والتقدير لهيئة الإمارات لسباق الخيل ووسائل الإعلام المقروءة والمرئية في دعم سباقات المضمار الأصفر.

 وعبر الشيخ راشد بن جمال بن خليفة آل مكتوم مدير المبيعات في طيران الإمارات عن فخرهم وسعادتهم برعاية «سباق جميرا» الذي يتضمن 6 أشواط بمشاركة أقوى الخيول. 

وأكد الشيخ راشد بن جمال بن خليفة آل مكتوم أن مضمار جبل علي هو مضمار الشعب نظراً لاستقطابه عدداً كبيراً من محبي سباقات الخيول في الدولة الذين يحرصون على متابعته طوال الموسم. 

وقال الشيخ راشد بن جمال بن خليفة آل مكتوم: «بالرغم من الظروف الحالية التي فرضتها جائحة كورونا وغياب الجماهير عن مدرجات المضمار، إلا أننا في طيران الإمارات حرصنا على عدم الغياب، وأتمنى لعشاق السباقات الاستمتاع بمجريات سباق الجمعة».

وأكد الشيخ راشد بن جمال بن خليفة آل مكتوم أن طيران الإمارات ارتبطت منذ سنواتها الأولى مع الرياضة بشكل عام والفروسية بشكل خاص سواء في دبي ومختلف أنحاء العالم، وأكبر دليل على ذلك مواصلتنا رعاية كأس دبي العالمي الذي يعد من أغلى سباقات الخيول في العالم منذ انطلاقته العام 1996، كما ساهمت رعايتنا لسباقات الخيل محلياً وعالمياً إلى جانب العديد من الرياضات الأخرى في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للسياحة والتجارة والأنشطة المالية في المنطقة. 

ومن جانبه أشاد ياسر مبروك ممثل هيئة الإمارات لسباق الخيل بالرعاية المميزة من طيران الإمارات في سباقات الخيول المحلية والعالمية وعلى وجه الخصوص رعايتها لكأس دبي العالمي منذ الانطلاقة في العام 1996، بالإضافة إلى دعمها مختلف الأنشطة الرياضية المحلية و العالمية. 

وأعلن مبروك عن مشاركة 66 خيلاً، وكشف أن القيمة الإجمالية لجوائز الأشواط الستة تبلغ 448 ألف درهم. 

وأشار ياسر مبروك إلى أن خيول محمد خليفة البسطي تقف في صدارة جدول ترتيب الملاك في مضمار جبل علي ويحافظ المدرب دووج واتسون على البقاء في صدارة المدربين، والفارس سام هتشكوت يتصدر قائمة الفرسان، وأعلن أيضاً عن الجائزة الأسبوعية للمدرب ساتيش سيمار والفارس تاج أوشي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"