عادي

سيدات النصر يتوجن بلقب دوري اليد

14:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيدات النصر يتوجن بلقب دوري اليد

دبي :  عصام هجو
نجح فريق سيدات كرة اليد في نادي النصر في حسم  بطولة الدوري العام لكرة اليد للسيدات للعام الثاني على التوالي وذلك بعد فوزه المستحق الذي حققه على فريق نادي الجزيرة ( منافسه التقليدي ) 33/ 29 خلال المباراة الفاصلة التي جمعتهما أمس الأول  بصالة نادي العين .
وكان النصر فاز في مباراة ختام الدوري الأسبوع الماضي على الجزيرة 29 / 22  ونجح في معادلة النقاط مع الجزيرة الأمر الذي استوجب إقامة مباراة فاصلة بين أصحاب القمة على ملعب محايد بمدينة العين ، لينجح النصر في حسم المباراة بجدارة وبفارق 4 نقاط وينجح في التتويج باللقب والاحتفاظ به للعام الثاني على التوالي .
ضم فريق سيدات النصر بطل الدوري اللاعبات : روضة عيسى،  نورة سالم خلفان، أماندا داسيلفا ، ديما محمد طالب، أمسيات داوود ، خديجة فهد عبيد ، مريم عبدالله إسماعيل، إبتسام سعيد الكعبي، لطيفة مبارك، فاطمة المعمري ، ريم البلوشي، باتريسيا داسيلفا ، وسارة البلوشي ، يشرف على الفريق نسرين بن درويش المشرفة العامة للرياضات النسائية بنادي النصر، ويقوم بتدريب الفريق رضا أبو نوح .
حرصت لاعبات النصر بعد فوزهن وتتويجهن باللقب على إهداء اللقب إلى شركة الألعاب الرياضية في النادي برئاسة عبدالرازق الهاشمي للدعم الكبير والمتابعة المستمرة التي حظي بها الفريق من بداية الموسم، ووعدن بمواصلة مشوار التميز من أجل تحقيق المزيد من الألقاب .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"