عادي
دعوة لعقد جمعية عمومية للدائنين في يناير 

«دريك» تستكمل المرحلة الأولى من خطة إعادة هيكلة الديون

10:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دريك آند سكل
دبي: «الخليج»

أكدت شركة «دريك آند سكل إنترناشونال» أنها استكملت المرحلة الأولى من خطة اعادة الهيكلة والمتعلقة في عملية «مطالبات الدائنين»، حيث تم التواصل مع جميع الدائنين (الدائنين الماليين والتجاريين) وطلب منهم تسجيل إثبات مطالباتهم.
وقالت الشركة في بيان لها إن الخبير المعتمد من قبل لجنة إعادة التنظيم المالي قام بمراجعة كافة المطالبات وتوثيقها وتسجيلها، وتم تسليم التقرير الذي يحتوي على قائمة بالدائنين ومبالغ المطالبات إلى اللجنة بتاريخ 29 نوفمبر 2020 وبتوصية من الخبير بنشر نتائج مطالبات بعد مراجعتها واعتمادها في الصحف المحلية بنهاية شهر ديسمبر 2020.

اجتماع الجمعية العمومية 

وأوضحت أنه ستتم المباشرة بتنفيذ المرحلة الثانية من خطة اعادة الهيكلة بعد الحصول على موافقة اللجنة للإعلان عن النتائج، حيث ستقوم الشركة بدعوة الدائنين لحضور اجتماع الجمعية العمومية الخاص بدائني الشركة والشركات التابعة لها («اجتماع جميع الدائنين») في شهر يناير/ كانون الثاني 2021 وذلك لعرض خطة إعادة الهيكلة والتصويت عليها. وستقوم الشركة بعد ذلك بالإفصاح عن نتائج التصويت بعد الحصول على موافقة الجهات الحكومية المختصة والسادة هيئة ا لأوراق المالية والسلع.
وأكدت أن عمليات الشركة وشركاتها التابعة التشغيلية ما زالت قائمة ومشاريعها قيد التنفيذ وخصوصا عقود مشاريع الشركة في أبو ظبي مثل الريم مول وعقود ذراع الشركة العاملة في المياه والطاقة في عدة دول، وان الشركة سوف تقوم بإبقاء المساهمين على اطلاع باخر المستجدات المتعلقة بالمشاريع وعملية اعادة الهيكلة عن طريق إفصاحات الشركة على موقع سوق دبي المالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"