عادي

الشارقة البحري يعتمد خطة عمل الفترة المقبلة

15:48 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية الثلاثاء، اجتماعه الأخير في عام 2020 برئاسة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة، وبحضور جميع الأعضاء، وخلاله تم اعتماد ومناقشة العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بنشاط النادي خلال الفترة الماضية، مع تقييم كامل لعمل ونشاط النادي خلال الفترة الماضية وما تخللها من أنشطة.
ورحب خالد جاسم المدفع رئيس المجلس بالحضور وهنأهم بالعام الجديد، متمنياً أن يحمل عام 2021 كل الخير والسعادة والنجاح لدولة الإمارات قيادة وشعباً، كما تمنى أن يشهد العام الجديد نهاية لجائحة «كوفيد 19» التي اجتاحت العالم وتسببت في الكثير من الآثار السلبية على كافة مفاصل الحياة على مستوى العالم.
وخلال الاجتماع ناقش المجلس التقرير المالي للنادي بعد اعتماده وتدقيق كل بياناته، كما تمت مناقشة واعتماد الجدول الزمني الخاص بإنشاء مركز تدريب وتأهيل وصقل محبي وعشاق ممارسة وتعليم كافة الرياضات البحرية.
كما تمت مناقشة إنشاء منصة إلكترونية لاستقبال المقترحات والشكاوى وكافة وجهات النظر الخاصة بأنشطة النادي ومختلف الرياضات البحرية.
وناقش المجلس كافة المستجدات الخاصة بالمشروع الذي يتم إعداده من قبل النادي والخاص بوضع لوائح وقوانين تنظم كافة الرياضات البحرية وطرق ممارساتها في إمارة الشارقة.
وتطرق اجتماع المجلس لأنشطة اللجان العاملة في النادي خلال الفترة الأخيرة ومنها التقرير الإعلامي الذي تضمن مراسم الإعلان والترويج لإطلاق فريق الشارقة للغوص مؤخراً، الذي يمثل النادي محلياً ودولياً، كما طلب المجلس ضرورة تفعيل أنشطة ممارسة رياضة التجديف الحديث والشراع، مع ضرورة إعداد تقرير فني شامل عن تفعيل مثل هذه الرياضات وتوسيع قاعدة ممارسيها، كما ناقش المجلس خطة فعاليات اللجنة الثقافية والمجتمعية التابعة للنادي، ووافق المجلس على تنظيم مسابقة جديدة لصيد الأسماك تقام هذه المرة في مياه مدينة كلباء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"