عادي

نيابة دبي وجامعة الشارقة تدعمان والابتكار

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

وقعت النيابة العامة في دبي، مذكرة تفاهم مع جامعة الشارقة، بهدف دعم الابتكار وتعزيز مشاركة الجامعة في جهود الإبداع والابتكار واستثمار الأبحاث العلمية، وتقديم حلول ابتكارية في مجال القانون والعمل النيابي لتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات والخبرات المتاحة لدى الطرفين، وبناء شبكة شراكات فعالة مع الجامعات ومراكز البحث العلمي.
وقع مذكرة التفاهم عن نيابة دبي المستشار محمد علي رستم بوعبدالله، المحامي العام الأول، رئيس نيابة الأسرة والأحداث، وعن جامعة الشارقة الدكتور شريف صدقي، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية.
وبموجب هذه المذكرة، يشارك الطرفان في تقديم الاقتراحات وإعداد بحوث ودراسات لاستشراف المستقبل في مجال عمل النيابة العامة، والمشاركة في جلسات العصف الذهني، وإعداد نماذج وتصاميم لأفكار ومشاريع ابتكارية، كما يلتزمان بتنظيم مجموعة من المحاضرات والدورات وورش العمل التي تثري المعرفة القانونية والمجتمعية للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين بجامعة الشارقة.
وقال المستشار محمد بوعبدالله، إن المذكرة تثري المنظومة القضائية بأفكار ابتكارية تعزز دور القانون، وتمنح طلبة القانون خبرات في الجانب القضائي.
من جانبه أكد الدكتور شريف صدقي، أن جامعة الشارقة توفر العديد من الفرص التدريبية لطلبة القانون التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل، وتدعم الأنشطة العلمية للنيابة العامة بدبي.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"