عادي

نيابة دبي تلتقي متعامليها وتبحث تحسين خدماتها

22:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج» 
نظمت النيابة العامة في دبي وضمن خطتها التحسينية لإسعاد المتعاملين، لقاء مع فئات متعامليها بهدف إبراز اهتمام القيادة العليا بتعزيز جودة وسرعة ودقة الخدمات المقدمة لهم؛ حيث حضر اللقاء من جانب النيابة المسؤولين في قسم العناية بالمتعاملين وإدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي وإدارة تقنية المعلومات ومن جانب المتعاملين أعضاء من جمعية المحامين وفئة المندوبين. 
ووفقاً لجدول الأعمال تم عرض ميثاق إسعاد المتعاملين وتم شرح بند بروتوكول المحامين، إضافة إلى الخدمات الجديدة التي تم إطلاقها مثل خدمة شهادة لمن يهمه الأمر الرقمية والتسليم الإلكتروني لخدمات النيابة العامة، إضافة إلى عرض التحسينات التي طرأت في برنامج المحامين من ضمنها المحفظة الرقمية وبرنامج تسجيل الطعون عن بعد، كما تم خلال اللقاء مناقشة الاحتياجات والتوقعات مع تحديد نقاط القوة والتحسين واستعراض التحديات والفرص الخارجية المتاحة عبر استخدام أداة تحليل عوامل البيئة الداخلية والخارجية (SWOT)، إضافة إلى مناقشة التغييرات الخارجية ضمن أداة تحليل العناصر (PESTEL) لدراسة التأثيرات على النيابة العامة. 
وفي نهاية اللقاء تم حصر جميع الملاحظات والمقترحات التحسينية لدراستها بهدف التطوير والتحسين المستمر لخدمات المتعاملين دون مراجعة مراكز الخدمة في النيابة العامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"