عادي

«ضواحــي 9» يختتــم فعالياتــه اليــوم

00:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

يختتم مهرجان «ضواحي 9» التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة فعالياته، مساء اليوم السبت، بحديقة المنتزه في مدينة الشارقة، بعد أن قدم أنشطة متنوعة على مدى ثلاثة أسابيع متواصلة، وطرح فقرات أسرية متميزة.
يأتي ذلك بعد أن انطلق المهرجان في عامه التاسع تزامناً مع عطلة الفصل الدراسي الأول، وجرى تقديم جوائز هي الأكبر من نوعها على مدار مهرجانات ضواحي، وهي سيارات، علاوة على أجهزة الكترونية، وسحب على جوائز قيمة. ومن المقرر أن يجرى مساء اليوم السحب على سيارتين على زوار المهرجان بجانب السحب على هدايا وجوائز قيمة أخرى لكل الأسرة، وأفرادها.
وحقق المهرجان في عامه التاسع النجاح والحضور اللافت بعد أن أعدت الدائرة مراحل متكاملة لاستقبال 100 زائر يومياً للمهرجان وقدمت لهم العشرات من البرامج والمسابقات. وتميز المهرجان بتواصل تنظيمه في إطار الحرص السنوي من قبل الدائرة وشركائها على تقديم فعاليات للأسر، وأبنائها، وبناتها، خلال عطلة الربيع بعد انتهاء الفصل الدراسي، بهدف استغلال أوقاتهم في برامج وفعاليات تبدأ من الفترة الصباحية، وتتواصل حتى المسائية، على أن تقدم فعاليات مسرح ضواحي في الفترة المسائية.
وأشاد خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بمستوى الفعاليات التي طرحت، وبحجم الشراكة من قبل الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في المساهمة بتنظيم فعاليات المهرجان وتقديم أنشطة ومسابقة ثرية تلاقت مع أهداف الدائرة من خلال تنظيمها السنوي لفعاليات مهرجان ضواحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"