عادي

النصر يحتفي ببطل دوري اليد للسيدات

14:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النصر يحتفي ببطل دوري اليد للسيدات

نظمت إدارة الألعاب الرياضية في نادي النصر حفل تكريم للاعبات فريق اليد بالنادي بطل الدوري العام، وحامل لقب نسخة العام الماضي، في إطار تشجيعهن، والشد من أزرهن قبل لقاء نهائي الكأس، السبت.
كرم اللاعبات عبدالرازق الهاشمي رئيس شركة الألعاب في النادي، ورافقه زملاؤه أعضاء مجلس الإدارة: مروان سنكل نائب الرئيس، والأعضاء قاسم محمد، ومنصور الفلاسي ، وعبدالباسط علي، بجانب أحمد الجناحي مدير إدارة الألعاب، وأسرة سيدات اليد في النادي.
وكان فريق السيدات نجح في حسم بطولة الدوري العام لكرة اليد للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه المستحق على منافسة التقليدي فريق نادي الجزيرة 33/ 29 خلال المباراة الفاصلة التي جمعتهما في ختام البطولة بصالة نادي العين .
وخلال حفل التكريم حرص الهاشمي على تهنئة الفريق على سلسلة إنجازاته التي حققها خلال فترة قصيرة، مشيداً بحماس اللاعبات، وحرصهن على الفوز والظهور بالمستوى المشرف الذي يليق بنادي النصر، وبحجم الدعم المرصود للفريق، وكل فرق النادي، وطالبهن بالفوز بالكأس ليكمل الفريق إنجازاته، متمنياً لهن التوفيق.
ويضم فريق سيدات النصر بطل الدوري الذي تم تكريمه، اللاعبات: روضة عيسى، نورة سالم خلفان، أماندا داسيلفا، ديما محمد طالب، أمسيات داوود، خديجة فهد عبيد، مريم عبدالله إسماعيل، ابتسام سعيد الكعبي، لطيفة مبارك، فاطمة المعمري، ريم البلوشي، باتريسيا داسيلفا، وسارة البلوشي، ويشرف على الفريق نسرين بن درويش المشرفة العامة للرياضات النسائية بنادي النصر، ويقوم بتدريب الفريق رضا أبو نوح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"