عادي

«شؤون الضواحي» تكرم داعمي مهرجان ضواحي 9

20:05 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة - «الخليج»
نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى احتفالها لتكريم شركائها من الجهات الداعمة والراعية واللجان المنظمة لفعاليات مهرجان ضواحي تسعة بعد أن حققت نجاحاً كبيراً خلال فترة تنظيمها التي بدأت في العاشر من ديسمبر وحتى الثاني من يناير في حديقة المنتزه بالشارقة واستمر لثلاثة أسابيع متواصلة.
حضر الحفل الذي جرى تنظيمه بمعهد الشارقة للتراث، خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى والدكتور عبدالعزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث ومحمد خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وماجد الجنيد مدير عام جمعية الشارقة التعاونية وخالد القصير مدير حدائق المنتزه والمقدم أحمد المري من القيادة العامة لشرطة الشارقة من الشرطة المجتمعية بجانب حضور ممثلي الجهات المشارك وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان.
في بداية الحفل ألقى خميس بن سالم السويدي كلمة قال فيها: يسعدني أن أرحب بهذه الكوكبة الغالية على قلوبنا من شركائنا الذين نكن لهم كل احترام وتقدير، وحقيقة في هذه المناسبة التي أردنا من خلالها أن تكون بحضوركم على شرف اختتام مهرجان ضواحي تسعة.
وتابع: كما يسرني أن أرفع لكم خالص تحياتنا وشكرنا على جهودكم التي تكاملت مع دائرة شؤون الضواحي والقرى وتواصلت منذ الإعلان عن التحضيرات الأولية للمهرجان، وما لمسناه من تواصل مقدر من قبلكم في المبادرة والسعي لوضع أيديكم في أيدينا لتنفيذ هذا المهرجان الذي يعد علامة بارزة ومشهد جميل في إمارة الشارقة للاهتمام بالأسر.
بعدها قام خميس بن سالم السويدي والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي بمشاركة كبار الحضور بتكريم المؤسسات من الشركاء الاستراتيجيين والجهات الراعية والجهات المشاركة والمتعاونة واللجان العاملة والإعلاميين.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"