عادي

«كلاسيكو» متوقع الأحد في «سوبر إسبانيا»

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


ينتظر أن يلعب ريال مدريد وبرشلونة الأحد المقبل في إشبيلية في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، في حال سارت الأمور كما هو متوقعاً لها في نصف النهائي، حيث يلعب الفريق الكتالوني مع ريال سوسييداد الأربعاء وريال مدريد مع اتلتيك بيلباو الخميس.
وتشارك أربعة فرق في المسابقة بحلتها الجديدة، هي برشلونة بصفته وصيفاً للدوري وغريمه ريال مدريد بطل الدوري وحامل لقب السوبر وسوسييداد وأتلتيك بيلباو اللذان وصلا إلى نهائي الكأس الموسم الماضي.
وستكون الأنظار متجهة نحو الهولندي رونالد كومان الذي وعد بإعادة برشلونة إلى القمة، وها هو الآن أمام فرصة الفوز بلقبه الأول كمدرب مع الفريق الكتالوني.
ويأمل برشلونة الذي بقي من دون هزيمة في آخر 8 مباريات (6 انتصارات وتعادلان) الإفادة من استفاقة نجمه ميسي من أجل تخطي سوسييداد الذي تراجع مستواه في الأسابيع الأخيرة بعد أن كان متصدراً للدوري، وفشل في تحقيق الفوز سوى مرة يتيمة في مبارياته الـ12 الأخيرة ضمن جميع المسابقات.
من جهته، وبعد سلسلة من خمسة انتصارات متتالية، بينها على إشبيلية القوي خارج ملعبه (1-صفر) وجاره اللدود أتلتيكو مدريد المتصدر (2-صفر) وخصم الخميس بلباو (3-1)، أهدر ريال مدريد 4 نقاط في المراحل الثلاث الأخيرة بتعادله مع ألتشي (1-1) وأوساسونا، لكن من المتوقع ألا يواجه فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صعوبة كبرى في تجديد التفوق على بيلباو الذي لم يحقق سوى فوزين في مبارياته التسع الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"