عادي

سيدات النصر يتوجن بكأس رئيس الدولة لكرة السلة

22:08 مساء
قراءة دقيقتين
من تتويج فريق سيدات النصر بلقب كأس رئيس الدولة لكرة السلة
دبي: مسعد عبد الوهاب

توج فريق سيدات نادي النصر بطلاً لـ«كأس رئيس الدولة لكرة السلة للسيدات» للموسم الحالي 2020-2021؛ بفوزه على فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة بنتيجة 75 - 67 في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهما الثلاثاء على ملعب صالة نادي النصر.

وبخسارته حل فريق الشارقة الرياضي للمرأة وصيفاً بعد مباراة قوية شهدت صراعاً بين الفريقين على زعامة كرة السلة النسائية الإماراتية.

وبتتويج فريق سيدات النصر بلقب البطولة الغالية يكون حقق الثنائية «لقبي الدوري والكأس» بعدما توج بطلاً للدوري العام لكرة السلة في 29 يناير/ كانون الثاني الماضي؛ بعد فوزه على فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة أيضاً بنتيجة 76-58.

توج البطلات فريد القيواني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، وميثاء مصبح بن ضاوي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة رئيسة اللجنة النسائية، بحضور مروان محمد سنكل نائب رئيس شركة الألعاب الرياضية في نادي النصر، المشرف العام على الفرق النسائية، وندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وأهدى مروان محمد سنكل نائب رئيس شركة الألعاب الرياضية في نادي النصر، المشرف العام على الفرق النسائية، الإنجاز إلى سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس النادي، مشيراً إلى أن كل الإنجازات التي تحققها فرق النادي هي ثمار دعم سموّه واهتمامه الكبير بكافة قطاعات النادي والقطاع الرياضي، مضيفاً:«أتوجه بالشكر والامتنان إلى أعضاء مجلس إدارة النادي الذين قدموا كل الدعم للفريق، نبارك للاعبات الفريق وجهازهم الإداري والفني، ونشيد بجهودهن في هذا الموسم الصعب في ظل جائحة كورونا، لكن اللاعبات أثبتن جدارتهن وأوفين بوعدهن لمجلس الإدارة بأنهن سيحققن اللقب الغالي وكن جديرات بالثنائية وأنهن ملكات كرة السلة في الإمارات».

وأضاف: إنجازات كرة السلة النسائية في نادي النصر تؤكد الاهتمام الذي يحظى به قطاع الرياضة النسائية بالنادي بنفس القدر من الرعاية والاهتمام التي يحظى بها من قبل إدارة النادي.

وأكد أن هذا التميز الذي يحظى به فريق النادي للسيدات والذي حصد من خلاله بطولتين مهمتين على التوالي سيحظى بمزيد من الاهتمام من قبل الإدارة النصراوية من أجل مزيد من الألقاب والبطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"