عادي

روجليتش يفوز بسباق إقليم الباسك للدراجات

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Arrate - Spain - wielrennen - cycling - cyclisme - radsport - Tadej Pogacar (Slovenia / UAE - Team Emirates) - Brandon Mcnulty (USA / UAE - Team Emirates) - Jonas Vingegaard (Denmark / Team Jumbo-Visma) pictured during Itzulia Basque Country stage 6 from Stage 2 from Ondarroa to Arrate (Eibar) (111.9KM) - photo Luis Gomez/Cor Vos © 2021

عوض بريموش روجليتش تأخره بفارق 23 ثانية ليفوز بسباق إقليم الباسك للدراجات في المرحلة الأخيرة السبت.

وهاجم المتسابق السلوفيني، الذي خسر صدارة سباق باريس-نيس في اليوم الأخير الشهر الماضي بسبب حادث، في النزول من المنحدر في المرحلة التي امتدت لمسافة 111.9 كيلومتر من أودروا إلى أراتي.

ولم يستطع براندون ماكنلتي المتصدر مجاراة روجليتش على الرغم من محاولات فريقه الإمارات وتادي بوجاتشر بطل سباق فرنسا الذي كان يريد الحفاظ على آماله في اللقب.

وكان روجليتش أمام البريطاني هيو كارثي والفرنسي ديفيد جاودو في المرتفع الأخير واستفاد من عملهما لزيادة تفوقه. وتراجع كارثي في منتصف المرتفع عندما بدأ جاودو هجومه والذي تبعه روجليتش. وكان متسابق جامبو-فيسما سعيداً بالبقاء قريباً من جاودو ولم يهاجم روجليتش في الجزء المتبقي بعدما ضمن اللقب. وعبر جاودو خط النهاية أولاً ليحقق فوزه الأول بمرحلة في موسم 2021 فيما احتفل روجليتش باللقب. وجاء يوناس فينجيجارد في المركز الثاني للترتيب العام متأخراً بفارق 52 ثانية عن زميله روجليتش واكتفى بوجاتشر بالمركز الثالث في السباق أمام البريطاني آدم يتس وجاودو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"