عادي

«الشارقة للسيارات القديمة» يختتم مشاركته في «كاستم شو الإمارات»

20:13 مساء
قراءة دقيقتين

اختتم نادي الشارقة للسيارات القديمة، مشاركته في معرض «كاستم شو الإمارات2021»، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، ويعد أكبر حدث للسيارات في الإمارات ويمنح الزائرين فرصة للاطلاع على مئات السيارات المعدلة، سواء في الإمارات أو الدول المجاورة التي تشارك في المعرض سنوياً.

وشارك النادي بسيارات نادرة شاهدة على تاريخ صناعتها، منها «مرسيدس إس إل 190»، يعود تاريخها إلى عام 1960 و«رولز رويس» موديل 1965 و«ستودز» الملكية النادرة، والتي تم تصنيع منها 50 فقط على مستوى العالم.

وأكد د. علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة النادي أن المشاركة في المعارض التخصصية تتيح المجال أمام عشاق السيارات القديمة الاطلاع على أحدث وأقدم موديلات السيارات الكلاسيكية والمعدلة والرياضية، وآخر الممارسات التي يضيفها محبو وعشاق السيارات عليها؛ كما يشكل المهرجان فرصة لتبادل الأفكار والمعلومات حول آخر المستجدات في عالم السيارات.

وأوضح أن مسيرة النادي معتمدة على خطة استراتيجية يقوم فيها النادي بتسهيل كل ما من شأنه نشر هذه الثقافة، رغبة في جذب العدد الأكبر من المهتمين ومحبي هذا النوع من السيارات القديمة.

وقال سعيد محمد بن عاشور، المدير التنفيذي للنادي: جذبت المشاركة الكثير من المهتمين إلى أنشطة النادي المختلفة الهادفة إلى نشر ثقافة السيارات القديمة، وحرصنا على عقد جلسات عمل تخللها مناقشة المزيد من التطوير وبحث الاحتياجات على هامش المشاركة.

وضم المعرض قسماً مخصصاً للسيارات الكلاسيكية، بالإضافة إلى سيارات العضلات الأمريكية، كما وفر «كاستم شو» الكثير من الخدمات من خلال ربط الموردين وتجار التجزئة وخدمة ما بعد البيع، مع المشترين والمستهلكين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"