عادي

منتخب الصالات يلاقي العراق وتايلاند ودياً قبل كأس العرب

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: عصام هجو

أصدرت اللجنة المنظمة للنسخة الأولى من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، جدول البطولة التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 20 الى 30 مايو/أيار الحالي، وسيلعب منتخب الإمارات ضمن منتخبات المجموعة الثانية التي تضم معه السعودية والمغرب وجزر القمر، في حين تضم المجموعة الأولى منتخبات مصر وموريتانيا والبحرين والكويت.

ويفتتح أبيض الصالات مبارياته أمام المغرب يوم 21 مايو، ثم يلعب مع السعودية في 23 مايو، وجزر القمر يوم 26 منه.

وأكد خميس الشامسي عضو لجنة كرة الصالات ومشرف المنتخبات الوطنية أن «عربية الصالات» تعد محطة من محطات الإعداد القوية لمنتخب الإمارات للتصفيات الآسيوية القادمة.

وقال: سنلعب مع منتخبات جيدة ومميزة من بينها المنتخب المغربي بطل إفريقيا وهذا في حد ذاته يعد احتكاكاً جيداً ومنتخبنا في أمس الحاجة لخوض أكبر قدر من المباريات خلال هذه المرحلة.

وكشف أن «الأبيض يواصل إعداده هذه الأيام على ملعب صالة نادي النصر، وسيلعب مباراتين وديتين دوليتين قبل السفر إلى مصر؛ حيث يلتقي العرق يوم 14 مايو ومع تايلاند يوم 16 منه على ملعب صالة نادي خورفكان».

وأشاد بنجاح فكرة ومقترح الإمارات برؤية أول بطولة عربية لكرة الصالات للنور، بعد مرور أقل من عام على البرنامج التطويري الذي أطلقته الإمارات عبر منصة «زوم» للجنة التنفيذية لكرة الصالات والذي استمر 3 أشهر وكان من أبرز المحاضرين والداعمين للبرنامج التطويري العربي عبدالملك جاني الذي طرح فكرة ومقترح تنظيم البطولات العربية لكرة الصالات على مستوى المنتخبات وهاهي الفكرة الإماراتية ترى النور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"