عادي

لبنان يواجه فيتنام والعراق ضد تايلاند في «بلاي أوف» المؤهل لمونديال الصالات

17:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو 
أكد خميس الشامسي عضو لجنة كرة قدم الصالات والشاطئية وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي، اكتمال كل ترتيبات «بلاي أوف» المربع الذهبي للمنتخبات الآسيوية المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر في ليتوانيا 2021.
وستكون مباريات «البلاي أوف» في ضيافة دولة الإمارات، وتحديداً في صالة نادي خورفكان، ووفقاً للإجراءات الاحترازية الموضوعة من قبل الاتحاد الآسيوي.
وأوضح الشامسي أن القرعة الخاصة بالبلاي أوف المؤهل إلى المونديال المقبل، أجريت بالفعل في ماليزيا، وتمت برمجة المباريات، بحيث يلعب المنتخب العراقي مع تايلاند يوم 20 مايو/ ايار في جولة الذهاب في الواحدة ظهراً، ويلتقي منتخب لبنان مع فيتنام في السابعة مساء يوم 23 مايو، ويسدل الستار على البلاي أوف يوم 25 مايو بمواجهتي تايلاند والعراق، في الثالثة عصراً، ولبنان وفيتنام في السابعة مساء، ويتأهل الفائزان من البلاي أوف الآسيوي إلى كأس العالم المقبلة.
ويبحث منتخبا لبنان والعراق عن كتابة التاريخ وتحقيق حلم الصعود إلى المونديال لأول مرة في مسيرتهما باللعبة.
وأضاف الشامسي: «المنتخب العراقي كان أول الواصلين واستقر في أحد فنادق الدولة، وستصل منتخبات لبنان وفيتنام وتايلاند خلال يومي 15 و16 مايو، وستتوجه صوب خورفكان، ويصل الوفد الآسيوي الذي سيشرف على المباريات يوم 16 الجاري، وسيكون في استقبال الوفود محمد الحتاوي وأيمن هارون من اتحاد الكرة، إلى جانب شهاب العوضي، الأمين العام للجنة كرة الصالات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"