عادي
أرقام في الفن

ياسر جلال يعاود تصوير «الديب» في 8 حلقات

23:50 مساء
قراءة 3 دقائق
ياسر جلال

القاهرة:«الخليج»

** بمجرد انتهاء إجازة عيد الفطر، عاد النجم ياسر جلال لتصوير مسلسله «الديب» في الديكور الخاص بالعمل، مع المخرج أحمد نادر جلال، والمؤلف عمر عبد الحليم، حيث تم تصوير10 % فقط من أحداث العمل، والذي ينتمي لنوعية ال8 حلقات، ومقرر عرضه على منصة «watch it»، خلال شهر يونيو المقبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي ويتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التي يتصدى لها البطل.

ياسر جلال عرض له في موسم دراما رمضان الماضي مسلسل «ضل راجل» من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وشارك في بطولته نور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الإتربي، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلي، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

** بدأ المخرج معتز حسام في عقد جلسات عمل مع أبطال فيلمه الجديد «أولاد زهرة» للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل بدء تصويره الشهر المقبل، من بطولة: نضال الشافعي، داليا مصطفى، هالة فاخر، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف أحمد أنور.

ويبحث المخرج عن ممثل من ذوي الاحتياجات الخاصة مصاب بمتلازمة داون، إذ يتعرض العمل لحياة هؤلاء وما يواجهونه من مصاعب، وتجسد خلال الأحداث الفنانة داليا مصطفى دور الشقيقة الكبرى التي تهتم برعاية شقيقها الذي يعاني من الإعاقة ثم تتطور الأحداث.

** قرر المخرج حسام علي بدء تصوير مسلسل «ورق التوت» الأسبوع المقبل، في ديكور استوديو نحاس بمنطقة الهرم، وقد تم التعاقد على المسلسل مع عدد كبير من الفنانين منهم شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، ومحمد أشرف وآخرون، وينتمي لنوعية مسلسلات ال 45 حلقة.

المخرج حسام علي، شارك في موسم الدراما الرمضانية الماضي بمسلسل «القاهرة كابول»، تأليف عبد الرحيم كمال.

** أوشك المخرج عمرو صلاح على الانتهاء من التحضيرات النهائية لأحدث أفلامه بعنوان «زومبي على جنبي» الذي يعود به النجم أشرف عبد الباقي للسينما بعد غياب 3 سنوات، منذ أن شارك في فيلم «إطلعولي بره» عام 2018.

يشارك عبد الباقي في بطولة فيلم «زومبي على جنبي» نجوم مسرح مصر؛ على ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي، والذي انتهى من كتابته كل من أمين جمال ووليد أبو المجد، ويتعرض الفيلم لموضوع «الزومبي» الذي تناولته العديد من الأفلام العالمية، لكن يتم تقديمه بشكل كوميدي، وهو موضوع جديد على السينما المصرية ولم يقدم من قبل.

** بدأ المخرج حسني صالح في التحضير لبدء تصوير مسلسله الجديد «حلم»، حيث يعقد جلسات عمل خلال الفترة الحالية مع فريق المسلسل استعداداً لانطلاق التصوير بعد 21 يوماً، ويستمر لمدة 70 يوماً، وتم التعاقد مع كل من الفنانين: صابرين، وفاء عامر، نضال الشافعي، كمال أبو رية، أنوشكا، مدحت تيخة، ومحمود الجابري، والمسلسل من تأليف محمد رجاء ورؤية درامية للكاتب يسري الفخراني.

يتناول المسلسل نظرة إنسانية مختلفة لسكان حي «الأسمرات» الذي انتقل إليه سكان العشوائيات، لتدور الأحداث حول حياتهم الجديدة، وكيف خرجت منهم مواهب في مختلف المجالات بعد أن تم منحهم حياة جديدة.

** بدأ الفنان كريم محمود عبد العزيز التحضير لبدء تصوير فيلمه الجديد «شكوكو»، الفيلم يعد العمل الثاني الذي يجمع بين الكاتب إبراهيم عيسى والمخرج ماندو العدل، بعد أن قدما معاً فيلم «صاحب المقام» في العام الماضي، ومن المفترض أن يبدأ ماندو العدل التصوير بعد 5 أسابيع، فور الانتهاء من اختيار بقية فريق العمل والتعاقد معهم، ومعاينة أماكن التصوير الخارجي، والانتهاء من بناء الديكورات الداخلية.

يذكر أن المخرج ماندو العدل، شارك في موسم الدراما الرمضانية الماضي بمسلسل «بين السما والأرض»، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات ال 15 حلقة، وشارك في بطولته هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، والعمل مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"