عادي

يونس محمود يشكك في ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة العراقي

15:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي

أكد قائد المنتخب العراقي الأول السابق يونس محمود، أنه لم يحسم أمر مشاركته في انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم التي ستقام نهاية الشهر المقبل.

وقال محمود: "حتى الآن لم تتوضح الرؤيا من أجل المشاركة في انتخابات اتحاد الكرة، لأن الوضع الحالي ضبابي وهنالك نوايا غير صافية".

ورأى أن الحمل ثقيل على التطبيعية وهنالك معارضة تحاول التنكيل بهم، مشدداً بأن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم التي تتولى الآن إدارة شؤون الكرة العراقية كانت قاسية في التعامل ببعض الأمور، لافتاً إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم المقبل يحتاج إلى أشخاص من داخل العراق يمتثلون لأوامر الهيئة العامة، ودعا إلى أن يتوافر نكران الذات لدى الجميع في بعض الأمور، مستدركاً بأن المشاحنات الحالية في الوسط الكروي العراقي لا تخدم الكرة العراقية.

وأبدى محمود أسفه الشديد، لأن الاتحاد العراقي لكرة القدم السابق لم يكن منصفاً معه، وكذلك مع آخرين في قضية الدخول الى انتخاباته.

واشار إلى أنه مع إقامة الانتخابات بنظام الكتل وليس الأفراد، موضحاً أن هذا النظام سيكون منصفاً لجميع الأطراف.

وتابع: "أنا لست تابعاً لأحد، لأنني أبحث عن مشروع يخدم الكرة العراقية في الوقت الراهن، وكذلك في المستقبل".

وبيّن أن السياسيين وأصحاب الأموال يجب أن يكون لهم تواجد في الرياضة العراقية من أجل دعمها، لأنها تحتاج إلى أموال، محذراً من أن المصالح والعداوات الشخصية هي السبب الرئيسي للمشاكل في الرياضة العراقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"