عادي

دعوة للتصويت واختيار «أفضل مبادرة حققت تأثيراً مجتمعياً» في الدولة

13:42 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:
«الخليج»
يدعو المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الجمهور للتصويت واختيار مبادرته المفضلة ضمن «أفضل مبادرة حققت تأثيراً مجتمعياً بدولة الإمارات» خلال العام الماضي، وذلك حتى الثاني من أغسطس المقبل.
وكان المركز، أعلن فتح المجال أمام الجمهور للتصويت على القوائم المرشحين النهائية، بالدخول إلى الموقع الرسمي للمنتدى عبر الرابط: https://www.igcc.ae/ar/events/sgca/voting.aspx وتضم القائمة خمس حملات وهي «أجمل شتاء في العالم» التابعة للمكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، أول حملة موحدة للسياحة الداخلية في الدولة، استمرّت 45 يوماً، وشاركت فيها الهيئات السياحية، وبتنسيق من وزارة الاقتصاد، بدعم من المكتب.
وحملة «تحدي القراءة العربي» التابعة للمكتب، وتعدّ أكبر مشروع عربي أطلقه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي. وحملة «لا تشلون همّ»، التي أطلقتها الحكومة ممثلة بالبرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، لتقديم الدعم النفسي للمجتمع في مواجهة تداعيات فيروس «كورونا».
وكذلك حملة «السلامة الرقمية للطفل» التابعة لوزارة تنمية المجتمع، وهي مبادرة مشتركة بين وزارة الداخلية والبرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، أطلقت بهدف توعية الأطفال وطلاب المدارس بالتحديات الرقمية وتشجيعهم على الاستخدام الإيجابي للإنترنت. وحملة التطعيم ضد كورونا «يداً بيد نتعافى»، التي أطلقتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وهي الحملة الرامية إلى التوعية بأهمية لقاح فايروس كورونا المستجد.
وقال طارق علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة «نجحت جائزة الشارقة للاتصال الحكومي على مدى السنوات الماضية، في ترسيخ مكانتها منصة دولية لنشر ثقافة الاتصال الحكومي وتعزيز ممارساته الفاعلة، إلى جانب تحفيز المؤسسات والأفراد على القيام بدور إيجابي في مسيرة النمو والتطور، وتكمن أهمية فئة «أفضل مبادرة» في تركيزها على تعزيز فكر التميز في الاتصال الحكومي وتفعيل مشاركة أفراد المجتمع في إعداد الحملات الإعلامية وتطويرها».
وأضاف «تهدف الدعوة إلى التصويت إلى إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في عملية وضع الخطط والبرامج الحكومية، بما يسهم في المشاركة بمسيرة تطور دولة الإمارات. ومن هذا المنطلق، أدعو الجميع إلى التصويت، لدعم جهودنا في تطوير مبادرات اتصال فاعلة تحقق لهم الفائدة والمصلحة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"