عادي

«النقل المتكامل» و«ميرال» يؤكدان أهمية خدمة «حافلة عند الطلب»

19:35 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الجولة الميدانية

أبوظبي:«الخليج»

نظم مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي جولة ميدانية في جزيرة ياس، على متن حافلة عند الطلب «أبوظبي لينك» لتجربة الخدمة والاطلاع على خصائصها ومستوى جودتها، بحضور عبد الله المرزوقي مدير عام المركز ومحمد الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال».

يأتي ذلك بعد أن أطلق المركز بالتعاون مع «ميرال»، في 13 مايو 2021 خدمة «حافلة عند الطلب» في جزيرة ياس بهدف إثراء تجربة مستخدمي وسائل النقل الجماعي، والارتقاء بجودة خدمات النقل المتوفرة لقاطني الجزيرة وزوارها.

وتُتيح هذه الخدمة لجميع الزوار والمقيمين في جزيرة ياس فرصة التنقل بطريقة ذكية وسهلة بين مختلف مرافق الاستجمام والترفيه والتسوق داخل الجزيرة، والتي تشمل الفنادق والعديد من المدن الترفيهية مثل عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وغيرها من الوجهات التي تتضمن حلبة مرسى ياس وياس مول، بالإضافة إلى المجمعات السكنية المختلفة داخل جزيرة ياس، وكذلك مناطق الزينة والمنيرة والبندر المجاورة على شاطئ الراحة. كما يرسخ هذا التعاون بين مركز النقل المتكامل وشركة «ميرال» لاستخدام وسائل نقل ذكية ومستدامة في جزيرة ياس، السياحة المستدامة في الجزيرة ويعزز مكانتها كوجهة عالمية متكاملة للسياحة والترفيه وواحدة من أبرز الوجهات العالمية التي تستقطب ملايين الزوار سنوياً إلى الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية الكبرى التي تستضيفها كل عام.

تعتمد فكرة خدمة «حافلة عند الطلب» على توفير حافلة عند طلبها من أفراد المجتمع للانتقال داخل منطقة معينة ونقلهم من مواقعهم إلى أقرب محطة أو وسيلة نقل عام أو أي وجهة أخرى يقصدونها داخل المنطقة التي تعمل فيها الحافلة.

يمكن الحصول على الخدمة بطريقة سهلة وسريعة عبر تطبيق «Abu Dhabi Link»، حيث بإمكان المتعاملين تحميل التطبيق المتوفر في «أبل ستور» و«جوجل بلاي» على الهواتف والأجهزة الذكية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"