عادي

شرطة دبي تطلق برنامجها الصيفي الطلابي الأحد

12:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»
تنطلق صباح الأحد 5 يوليو بشرطة دبي، فعاليات الدورة البرامجية الصيفية، التي ينفذها مجلس شرطة دبي الطلابي، التابع لمركز «حماية» الدولي في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وعدد من الإدارات العامة بشرطة دبي، ومجلس مديري مراكز الشرطة، وعدد من المجالس الأخرى.
وانضم إلى البرامج الصيفية نحو 2000 طالب وطالبة، يُشاركون في 15 دورة وبرنامجاً صيفياً، تنوع تنظيمهم بين التواصل عبر التقنيات الرقمي، والحضور الشخصي، في 6 مقرات مختلفة اختارتها شرطة دبي بالتنسيق مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.
وقال العميد عيد حارب، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إن البرنامج يُنفذه المجلس بالتعاون مع مختلف الشركاء ذوي العلاقة، لدعم جهود الأسرة في خلق فرص وأفكار مفيدة تعود بالنفع على أبنائنا الطلبة، وتسهم في وقايتهم وحمايتهم من المخاطر التي تنجم عن وقت الفراغ خلال العطلة الصيفية. موضحاً أن باب المشاركة مفتوح أمام جميع الطلاب والطالبات بالعربية والإنجليزية، ممن تراوح أعمارهم بين 11 و 18 عاماً.
ولفت إلى أن الاشتراك الحضوري يُشترط فيه حصول الطالب على جرعتين من لقاح "كورونا" المعتمد في الإمارات، تماشياً مع المتطلبات الوقائية.
وتشتمل البرامج على المواطنة الإيجابية، وتدريب المشاة، والتدريب الرياضي، والغوص والموسيقى، والدراجات الهوائية، والتصوير، وضابط المستقبل، والتكواندو، والعملات الرقمية، والتطوع، والمصطلحات الأمنية، والتسامح، والقيادة الذاتية، وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"