عادي

ساندرو تونالي مع ميلان حتى عام 2026

21:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن نادي ميلان ثاني الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الماضي الخميس، عن التعاقد مع لاعب الوسط ساندرو تونالي بموجب صفقة لفترة خمسة أعوام، بعدما لعب الاخير في صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من بريشيا.

وقال ميلان في بيان: بعدما شارك تونالي في 37 مباراة في الموسم الماضي، سيتابع ارتداء قميص روسونيرو حتّى 30 حزيران/يونيو 2026.

وحقق اللاعب الواعد ابن الـ 21 عاماً الذي دافع عن قميص منتخب بلاده في 4 مباريات دولية، حلم طفولته بالانضمام إلى فريق مثله الأعلى لاعب الوسط الدولي السابق والمدرب الحالي جينارو غاتوزو الذي كان استقال من مهامه الفنية مع فيورنتينا بعد ثلاثة أسابيع فقط من تعيينه.

وتأخر تونالي الذي يلعب كوسط مدافع في فرض نفسه أساسياً ليصبح الورقة الثالثة للمدرب ستيفانو بيولي خلف الغاني فرانك كيسييه والجزائري اسماعيل بن ناصر.

وبحسب الصحافة الإيطالية، صبّ عدم تألق تونالي في مصلحة ميلان الذي تمكن من فرض شروطه خلال عملية التعاقد وخفض القيمة السوقية للاعبه، حيث من المرجح أن يكون قد وصلت قيمة الصفقة إلى حوالي 20 مليون يورو مع المبلغ المدفوع للإعارة في الموسم الماضي، فيما كان بريشيا يطالب بحوالي 35 مليوناً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"