عادي

سفير تشيلي يطلع على مشروعات ومبادرات «ديوا»

20:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، جورج فايز دكرت، سفير جمهورية تشيلي لدى دولة الإمارات، حيث اطّلع على مشروعات ومبادرات وخطط الهيئة، وذلك في إطار الزيارات التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي للهيئة لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات بما يدعم أطر التعاون المشترك.

في بداية الزيارة رحب الطاير بسفير تشيلي مستعرضاً المشروعات والمبادرات والخطط التي أطلقتها الهيئة لتطوير قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة وترشيد استهلاك الموارد الطبيعية لتعزيز التنمية المستدامة في الإمارة.

وأكد على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة والمؤسسات والشركات التشيلية من القطاعين العام والخاص في المجالات المتعلقة بقطاع الطاقة، والدفع بالعلاقات المشتركة إلى آفاق أوسع من خلال تبادل أفضل الممارسات والتجارب العالمية وإجراء المقارنات المعيارية بين الهيئة والمؤسسات التشيلية.

وتطرّق لمشاركة الهيئة في إكسبو 2020 دبي، كشريك الطاقة المستدامة الرسمي، لافتاً إلى بذل أقصى الجهود لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، في تنظيم أفضل دورة في تاريخ معرض إكسبو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"