عادي

العروبة يضم أحمد حبوش

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

واصل فريق العروبة الصاعد حديثاً لدوري الخليج العربي، تعزيز صفوفه بضم أحمد صالح حبوش (29 عاماً) قادماً من خورفكان في صفقة انتقال حر.

ويعد حبوش عاشر صفقات «أخضر الفجيرة» للمحترفين، بعد أن نجح في استقطاب كل من أحمد موسى من الفجيرة، وأحمد مال الله من حتا، والحارس منصور غلوم من خورفكان، بالإضافة إلى الثنائي أحمد الغيص وفهد الذخيري من دبا الفجيرة، والنيجيري المقيم شوكوبيوكا أوناه من النصر، والعماني ناشد عبد القادر من مواليد الدولة، فضلاً عن التعاقد مع الثنائي المحترف الدولي علي مدن لاعب فريق الرفاع والمنتخب البحريني، والنيجيري كينغساي ايدو مهاجم الصفاقسي التونسي.

على خط آخر يواصل العروبة برنامجه الإعدادي عبر معسكره الداخلي في الفجيرة تحت إشراف المدرب التونسي فتحي العبيدي الذي تم تجديد عقده مع الفريق للموسم الثاني، ومن المقرر أن يؤدي الفريق مباراتين وديتين أمام خورفكان في 8 أغسطس /آب الجاري، وشباب الاهلي في 12منه، كما ينتظر أن تشهد الأيام المقبلة استكمال ملف التعاقدات، لاسيما على صعيد المحترفين الأجانب.

وأكد خليفة راشد الملاحي عضو شركة الكرة ورئيس اللجنة الفنية، ارتياحه لسير الاعداد خاصة أن العروبة يتطلع إلى ظهور جيد في الموسم الأول في عصر الاحتراف، مؤكداً أن الفريق بما يملكه من لاعبين جاهز وقادر على التعامل مع جميع المباريات، وتمثيل إمارة الفجيرة في دوري المحترفين بأفضل صورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"