عادي

المسماري يمثل مصارعة الإمارات في مونديال روسيا

21:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رشح مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو لاعب منتخب المصارعة الواعد سيف مبارك المسماري للمشاركة في بطولة العالم للشباب للمصارعة التي ينظمها اتحاد المصارعة الروسي خلال الفترة من 17 إلى 24 أغسطس/آب الحالي بصالة أوفا أرينا بشارع لينين في روسيا؛ وذلك في منافسات وزن تحت 65 كجم.

ويخوض المسماري بعد عودته من معسكر مصر معسكراً جديداً يقام في الفجيرة بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية والذي يستمر حتى موعد السفر يوم السبت المقبل عن طريق مطار دبي الدولي إلى موسكو ثم مدينة وفا؛ حيث تقام البطولة.

وتعود فجر اليوم عن طريق مطار دبي الدولي قادمة من القاهرة بعثة منتخب المصارعة في ختام معسكر الإعداد الذي أقيم في المركز الأولمبي في مصر مع المنتخب المصري للشباب للمصارعة، والذي شهد مشاركة 5 لاعبين إلى جانب المدرب توفيق السيد والمدير الفني شعبان السيد الذي تم تسجيله كحكم مرافق.

وكان محمد بن ثعلوب رئيس اتحاد المصارعة والجودو قد أطمأن على سير إعداد اللاعب الواعد سيف المسماري استعداداً للمشاركة في بطولة العالم المقبلة من منطلق اهتمام الاتحاد باللعبة، لتعود لسيرتها الأولى التي انطلقت في نهاية التسعينات، وستكون إقامة البعثة في فندق نيستيروف بلازا القريب من صالة البطولة، وتحدد يوم 16 أغسطس/ آب الجاري موعداً للاجتماع الفني والقرعة والميزان والكشف الطبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"