عادي

16 مليون مشاهدة لفيديو «عيش إجازتك صح في جزيرة ياس»

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

حققت جزيرة ياس، في أبوظبي، نجاحاً استثنائياً من خلال حملتها الترويجية «عيش إجازتك صح في جزيرة ياس»، والتي قدمت في فيديو من دقيقة واحدة، ثلاثة أصدقاء بشخصيات مستوحاة من فرقة «بي جيز» البريطانية وهم يقضون إجازة مميزة على جزيرة ياس، ليحصد 16 مليون مشاهدة عبر الإنترنت، وتصبح أنجح حملة ترويجية في تاريخ الوجهة من حيث تفاعل الجمهور.
وحقق الفيديو الترويجي، المستوحى من أغنية فرقة «بي جيز» البريطانية (Stayin Alive)، التي نالت شهرة واسعة في السبعينات، نجاحاً استثنائياً، وتلقى الفيديو الموسيقي الذي يتمتع بالطراز القديم تفاعلاً قوياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية، وحصد ملايين المشاهدات على «إنستجرام»، و«يوتيوب» لتحظى الحملة بنجاحٍ كبير في استقطاب الزوار الراغبين بقضاء إجازة مميزة في الإمارات. كما تمت مشاركة الحملة أكثر من 21 آلأف مر على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعلها الحملة الأكثر انتشاراً في تاريخ الوجهة.
وقال ليام فيندلي، المدير العام لشركة «إكسبيرينس هب»: تظهر النتائج النجاح الكبير الذي حققته الحملة بين شرائح الجمهور في الإمارات. وهذا يأتي في إطار حرص الجزيرة على أن تكون الوجهة الترفيهية المفضلة لسكان الإمارات في قضاء إجازاتهم داخل الدولة. وتتميز الجزيرة بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع الزوار؛ إذ تحتضن أسرع أفعوانية في العالم في عالم فيراري أبوظبي، وأعلى جدار تسلق داخلي وأطول نفق هوائي للقفز الحر في كلايم أبوظبي، وأكبر حديقة داخلية في عالم وارنر براذرز أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"