عادي

فالكون بطل «صيف الإمارات» للهوكي

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عتيق والخوري مع لاعبي الفرق الفائزة بالمراكز الأولى

اختتمت بنجاح كبير بطولة صيف الإمارات لخماسيات الهوكي التي نظمها اتحاد الإمارات للهوكي بمشاركة 6 فرق من الأندية والجاليات، ضمن «روزنامة» نشاط الاتحاد.

وتوج فريق فالكون الباكستاني بلقب البطولة بحلوله في المركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الاتحاد للنخبة ( أ ) بنتيجة 2 – 1، وحل فريق الاتحاد للنخبة ( ب ) في المركز الثالث بفوزه على فريق ماسترز بهدفي عاطف زهور.

حضر البطولة وتوج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى عتيق جمعة مدني، الأمين العام لاتحاد الإمارات للهوكي، رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات، وفاهم سلطان الخوري الأمين العام المساعد للاتحاد.

وقال الأمين العام عتيق جمعة:فريقا النهائي قدما عرضاً قوياً اتسم بالندية والمباراة عكست في مجملها تطور هوكي الإمارات وكانت مسك ختام البطولة، ونشيد بحرص فرق الجاليات على المشاركة وهي «ماستر هوكي» و«جولدن إيجل» و«بلاك تيم» و«فالكون» إلى جانب فريقي الاتحاد للنخبة ( أ و ب ) اللذين مثلا اتحاد الإمارات للهوكي وضما في صفوفهما اللاعبين المواطنين من عناصر منتخبي الشباب والناشئين.

ومن جهته، قال فاهم سلطان الخوري: سعادتنا كبيرة بالمستوى الذي قدمته جميع الفرق المشاركة في البطولة خاصة مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية التي حسمها فريق فالكون البطل بصعوبة كبيرة في ظل الندية التي وجدها من فريق النخبة الإماراتي الذي يمثل أمل هوكي الإمارات، وكذلك فريق النخبة ( ب ) المطعم ببعض لاعبي الفئات الأربع من المواليد والمقيمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"