عادي

بالعربي نجم الجولة الأولى في استفتاء «سبورت فور أوول»

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

حصد التونسي فراس بالعربي نجم نادي عجمان الجديد نجومية الجولة الأولى في دوري أدنوك للمحترفين ليقتنص كأس شبكة «سبورت فور أوول» التي تخصص جوائز أسبوعية لنجوم الدوري.

وبات «فراس البرتقالي» أول لاعب عربي على مستوى الدوري ينجح بتقديم نفسه بطريقة ممتازة في أول مشاركة رسمية ويوقع بثنائية في الجولة الافتتاحية لدوري المحترفين.

ونال بالعربي إجماع خبراء الموقع «20 من 20» بفضل دوره اللافت ونجوميته الكبيرة في الجولة الأولى أمام النصر، ونال المركز الأول في الاستفتاء بنسبة إحصائية إجمالية بلغت 44%.

ومنحت جائزة أفضل حارس إلى علي الحوسني صاحب البراعة الممتازة أمام مهاجمي العميد النصراوي والتي كانت سبباً مهماً في نظافة شباكه وحصد النقاط الثلاث الأولى في مشوار المنافسة بنيله 30.7% من كتلة المصوتين، بينما تم اختيار الحكم الدولي محمد عبدالله صاحب أفضل صافرة في الجولة بنسبة 43% بفضل تميزه التحكيمي ومتابعته الممتازة وتركيزه العالي في مباراة الجزيرة والظفرة.

وتعتمد آلية التصويت في جوائز الشبكة بتقسيم نسبة 40% للجنة من الخبراء الذين يشكلون 20 خبيراً من المحللين والإعلاميين والنقاد الرياضيين، في حين يتم تخصيص نسبة 60% للاستفتاء الجماهيري لمتابعي وجمهور الشبكة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"