عادي
تتضمن 6 قيم مؤسسية و5 غايات و11 هدفاً و51 مبادرة

اعتماد الخطة المحدثة لتاكسي دبي 2021 2023

23:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تاكسي دبي

اعتمد مطر محمد الطاير، المدير العام، رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، الخطة الاستراتيجية لمؤسسة تاكسي دبي (2021 - 2023).

وتشمل الخطة تحديث رؤية المؤسسة لتكون (الريادة في توفير خدمات نقل رقمية آمنة ومستدامة) وتتضمن 6 قيم مؤسسية هي التميز والابتكار والسعادة والطاقة الإيجابية والقيادة والعمل الجماعي والاستدامة والريادة والتنافسية، كما تشمل الخطة 5 غايات هي التنقل الرقمي واستشراف المستقبل والاستدامة المالية وإسعاد الناس والتشغيل المتميز وتشتمل الخطة على تنفيذ 51 مبادرة، منها زيادة الحصة السوقية للمؤسسة في قطاع مركبات الأجرة من 41.5% حالياً إلى 44%.

وأكّد الطاير حرص هيئة الطرق والمواصلات على تطوير خدمات قطاع النقل بمركبات الأجرة في إمارة دبي وتوظيف الذكاء الاصطناعي والتقنيات والأنظمة الذكية في قطاع مركبات الأجرة ورفع كفاءة الأداء وتحقيق السعادة للمتعاملين والتوسع في أسطول مركبات الأجرة ومركبات الليموزين لمواكبة النمو والتطور السريع الذي تشهده إمارة دبي وتعزيز التكامل بين أنظمة النقل والمواصلات من خلال تسهيل تنقل ركاب وسائل النقل الجماعي للوصول إلى وجهاتهم النهائية وتقديم خدمات مميزة لتسهيل تنقل زوار معرض إكسبو 2020.

وقال: «نسعى لتقديم تجربة عالمية فريدة في مجال صناعة النقل بمركبات الأجرة لتسهيل حركة تنقل المواطنين والمقيمين السيّاح وتوفير خيارات متنوعة من الخدمات ووسائل الراحة والرعاية في مركبات الأجرة الحديثة تشمل خدمة المركبات الفاخرة (الليموزين) وتاكسي المطار وتاكسي السيدات والعائلات وغيرها وكذلك تلبية احتياجات المتعاملين من خلال التطوير المستمر وتقديم الخدمات الجديدة والعصرية وتنويع قنوات الحصول على الخدمة مع التركيز على القنوات الذكية». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"