عادي
مجموعة من أبرز تصاميم الديكور الداخلي والأثاث وعروض التسوّق

الدورة الثالثة لمهرجان دبي للمفروشات تنطلق 19 سبتمبر

15:14 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد الخاجة: حرصنا على العمل مع شركائنا لتقديم عروض تثري تجربة المتسوقين
دبي: «الخليج»
يعود مهرجان دبي للمفروشات في دورته الثالثة ليركّز على أهمية توفير أجواء مريحة في المنزل، ويقدّم مجموعةً من الأنشطة والتخفيضات والعروض الترويجية وغيرها الكثير في مجال التجهيزات والمفروشات المنزلية.
ويتيح المهرجان السنوي، الذي تتولى تنظيمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الفرصة للمقيمين لإعادة تجديد منازلهم أو فللهم، حيث يقدّم مجموعةً من الأفكار المبتكرة والعروض المتنوعة على أحدث قطع الأثاث والتجهيزات المنزلية من خلال فعالياته التي تستمر من 19 وحتى 30 سبتمبر في مجموعة من مراكز التسوق والمتاجر المنتشرة في مختلف أنحاء دبي.
ويقدّم المهرجان للمتسوقين أحدث تشكيلات المفروشات التي تحمل توقيع أشهر العلامات العالمية، وأيضا تستعرض المتاجر المحلية أفكاراً متجددة من المنتجات المميزة. كما أنه يعد أفضل توقيت للعملاء الراغبين بإعادة تجديد إطلالة غرف النوم أو المعيشة أو المطابخ أو الحدائق المنزلية أو إضافة لمسات من التجديد على المنازل بأكملها.
وتشارك في العروض الترويجية التي يقدّمها المهرجان مجموعة من أكبر متاجر المفروشات والتجهيزات المنزلية بما فيها شاتلز آند مور، وهايما، وموود، والسالم لتجارة السجاد، وفراتو، وإنتيريورز، وايكيا، وبوتري بارن، وبوتري بارن كيدز، وهومز آر أس، وويست إلم، وإيس، وموجي، و2XI، وذا ماترس ستور، وويليامز سونوما، وذا ون وغيرها الكثير، لتقدّم تخفيضات قيمة على تشكيلاتها من قطع الأثاث والأجهزة والإكسسوارات وغيرها.
كما يمكن للمتسوقين المشاركة في عدد من السحوبات على جوائز مميزة، فضلاً عن خوض تجارب في الأسواق المتخصصة، وكذلك المشاركة في ورش العمل المختلفة التي تقام في مختلف أنحاء دبي.
زوار دبي
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «يسعدنا أن نشهد بداية دورة جديدة من مهرجان دبي للمفروشات الذي يشغل مكانةً متميزةً على قائمة فعاليات دبي السنوية. ويتيح المهرجان الفرصة المثالية لسكان وزوار دبي لاستكشاف أبرز علامات ومتاجر التجهيزات المنزلية والأثاث التي تمثّل جزءاً أساسياً من قطاع التجزئة في دبي. وقد حرصنا خلال هذه الدورة على التعاون مجدداً مع شركائنا لتقديم دورة جديدة عالمية المستوى في وقت مناسب من العام، حيث يتزايد اهتمام أصحاب المنازل والمستأجرين بتغيير الديكورات الداخلية لمنازلهم، وكذلك تجديد المنتجات التي توضع في الساحات الخارجية استعداداً لموسم الشتاء. فيما يقدّم المهرجان أفكاراً مبتكرةً لتجديد كل غرفة من غرف المنزل، وذلك إمّا بإضافة إكسسوارات عصرية أو إعادة تصميم كامل للمنزل بإضافة قطع أساسية من الأثاث وتغيير الألوان وغيرها الكثير. كما يساعد المهرجان على تعزيز مكانة دبي كوجهة إقليمية وعالميةٍ رائدة للتسوق والبيع بالتجزئة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"