عادي
أرقام في الفن

أحمد السقا يعود إلى «السرب» بعد توقف 6 أشهر

23:17 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد السقا

القاهرة:«الخليج»

* بعد توقف أكثر من 6 أشهر، عاد النجم أحمد السقا لتصوير مشاهد عدة من فيلم «السرب»، في محافظة السويس المصرية، ويشاركه في تصوير هذه المشاهد نيللي كريم ودياب وإسلام جمال وغيرهم، ومن المقرر أن يمكث فريق العمل 8 أيام هناك من أجل التصوير، ثم يعود المخرج أحمد نادر جلال للقاهرة لمواصلة تصوير المشاهد الأخرى في القاهرة.

يذكر أن الإعلان الرسمي لفيلم «السرب»، طرح منذ فترة وظهر فيه عدد من النجوم الكبار منهم قصي خولي ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، وحقق الإعلان الرسمي للعمل نجاحاً كبيراً منذ طرحه.

السقا ينتظر طرح فيلمه الجديد «العنكبوت» المقرر عرضه في الفترة المقبلة، من إخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته ظافر العابدين ومنى زكى، وتدور أحداثه في قالب من الأكشن والرومانسية، ومواجهة وصراعات مع رجال المافيا، ويرتدي فيه السقا قناعاً في عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته.

* استقر الفنان حمادة هلال، بشكل نهائي على تقديم الجزء الثاني من مسلسل «المداح» في رمضان المقبل، تحت عنوان «المداح - حرب الشياطين» وهو مكون من 30 حلقة يكتبها أمين جمال، شريف يسرى، وليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج؛ وذلك بعد عرض الجزء الأول في رمضان الماضي، وتحقيقه ردود أفعال جيدة مع الجمهور، وشارك معه في بطولة الجزء الأول أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

* تعاقد الفنان إياد نصار على بطولة فيلم «كلمات متقاطعة» وهو اسم مؤقت، من إخراج روجينا بسالي وتأليف مصطفى البربري، مؤكداً أنه لن يستطيع الإفصاح عن تفاصيل الفيلم، حتى اكتمال بقية فريق العمل، واقتراب موعد التصوير الذي من المرجح أن يبدأ 20 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

إياد نصار يصور حالياً دوره في فيلم «الباب الأخضر» للمخرج رؤوف عبد العزيز من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، مؤكداً أن الفيلم يعد خطوة مهمة في مشواره الفني.

* انتهى الفنان سليمان عيد من تصوير مشاهده في مسلسل «بيمبو» الذي يشارك في بطولته مع عدد من الفنانين الشباب منهم أحمد مالك وهدى المفتي ومطرب الراب ويجز سينتيا خليفة، الفنانة رزان مغربي، وإخراج عمرو سلامة. عيد يقدم من خلاله شخصية جديدة عليه لم يتطرق لها في الأعمال التلفزيونية التي قدمها من قبل، وينتمي هذا المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الحلقات القصيرة؛ حيث يصور العمل في 8 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تتخلله أحداث مملوءة بالتشويق والغموض والعمل يتناول العديد من القضايا، والمشكلات المختلفة التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة بينها الإدمان، وغيره وردود أفعالهم تجاه هذه العقبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"