عادي

«لينوفو» تعرض تقنيات لبناء مستقبل أكثر ذكاء

22:46 مساء
قراءة دقيقتين
جناح لينوفو

تعرض مجموعة لينوفو كيف يقوم المتخصصون في مجال التكنولوجيا ببناء مستقبل أكثر ذكاءً عبر محفظتها لحلول «تقنية المعلومات الجديدة» المتطورة خلال أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام.

وتبيّن لينوفو كيف يقوم رواد تقنية المعلومات بتمكين المختصين في مجالات الرعاية الصحية والتعليم والأعمال وغيرها لمعالجة أهم التحديات التي تواجه العالم اليوم. ويقود رواد تقنية المعلومات اليوم في جميع أنحاء المنطقة مسيرة التحول الذكي باستخدام حلول «تقنية المعلومات الجديدة» التي تضم تقنيات الحافة والسحابة والذكاء الاصطناعي والتقنيات التحليلية وإنترنت الأشياء وشبكات 5G والحوسبة الفائقة، والتي تعتبر من الأساسيات الضرورية لبناء مستقبل أكثر ذكاءً.

سيوضح جناح لينوفو كيف تدعم الشركة قادة تقنية المعلومات لاستكشاف قوة تقنيات المعلومات الجديدة بهدف تحويل شركاتهم وتزويدهم بحلول تقنية أكثر ذكاءً تلهمهم لتقديم الحلول المهمة التي ستمكنهم من تحقيق المزيد من القيمة في أعمالهم.

قال علاء البواب، المدير العام لمجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية التقنية: «يوفر أسبوع جيتكس للتقنية فرصة مهمة لشركة لينوفو كي تلتقي بعملائها وشركائها الحاليين بالإضافة إلى الشركاء والعملاء المحتملين وجهاً لوجه، وهذا ما دفعنا للمشاركة بالمعرض في العام الماضي والعودة مرة أخرى هذا العام. ويعتبر المعرض المنصة المثالية لإجراء الحوارات المهمة حول كيفية تعاملنا مع الفرص في المنطقة خلال مسيرتنا نحو التعافي الاقتصادي، كما يوفر لنا فرصةً لعرض قوة لينوفو وإبراز عمق واتساع نطاق محفظتنا للعملاء والشركاء الجدد الذين سنتمكن من الالتقاء بهم بفضل المعرض».

ستشرح لينوفو أيضاً طرق دمج أجهزة لينوفو والبنية التحتية مع حلول شركاء لينوفو مثل iOmnscient وVarjo وNearby Computing، لإنشاء الحلول الشاملة في القطاعات الرئيسية التي تضم: المدن الذكية والأمن والتعليم والألعاب الإلكترونية والرعاية الصحية والاتصالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"