عادي

«ملتي بلاي» تدمج عمليات «فيولا» لتوسيع خدمات التسويق الاستراتيجي

20:08 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «ملتي بلاي»، التابعة والمملوكة بالكامل من قبل الشركة العالمية القابضة (IHC)، استحواذها على شركة الاتصالات التسويقية «فيولا» ومقرها الإمارات، في خطوة تتماشى مع سعي «ملتي بلاي» المتواصل إلى توسيع نطاق خدماتها في قطاع التسويق الاستراتيجي والرقمي.

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العالمية القابضة: تعمل الشركة العالمية القابضة على توسيع نطاق الشركات ضمن محفظتها وتعزيز قدرات هذه الشركات لتصبح رائدة في مجالها.

تأسست «فيولا» في عام 2001، ونمت لتصبح واحدة من أكبر شركات التسويق في أبوظبي، ولها مكاتب أيضاً في دبي والقاهرة. وهي توفر حلولاً تسويقية متكاملة عبر الإعلانات والعلاقات العامة والأحداث وخدمات الإنتاج، ما يكمل الإرث القوي لمجموعة «ملتي بلاي» في التسويق والاستراتيجية الرقمية.

وقالت سامية بوعزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة «ملتي بلاي»: لقد شكّلنا علاقة قوية مع شركة الاتصالات التسويقية «فيولا» بعد دمج عملياتها مع شركة «ملتي بلاي» للاستشارات التسويقية. فيعد النظام الذي أنشأناه داخل مجموعة «ملتي بلاي» مثيراً للعديد من وسائل الإعلام في المنطقة وصناعة التسويق الرقمي.

الجدير بالذكر أن مجموعة «ملتيبلاي» قامت مؤخراً بسلسلة من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية، بما في ذلك حصة في المنصة الرقمية «ييلدمو» المتخصصة في مجال الدعاية الرقمية وتحليلات اهتمامات العملاء، ومقرها نيويورك، ومنصة الوسائط الرقمية الأمريكية «فايرفلاي» (Firefly)، وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، والمشروع المشترك ضمن «مجموعة أومورفيا» الذي يشرف على علامات التجميل الرائدة تيبس أند توز، بيداشينج، جاز لاونج سبا وبن سهيل للتوزيع.

وأضاف بوعزة: «تتمثل استراتيجيتنا في النمو بقوة. إن حصصنا الاستثمارية في شركة «فايرفلاي» الرائدة في مجال الإعلان على سيارات الأجرة ومقرها سان فرانسيسكو وكذلك شركة Yieldmo لتحليلات الاهتمام بالإعلانات ومقرها نيويورك، تمكننا من الاستفادة من قوة الجيل التالي من الابتكار الرقمي وتحليلات البيانات لإحداث تأثير أكبر على العلامات التجارية والمستهلكين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"