عادي

الشركات الوطنية تجدد التزامها بالعمل لرفع راية الإمارات دائماً

23:06 مساء
قراءة 4 دقائق
شركة «نخيل» تحتفل برفع العلم
موظفو إينوك في لقطة تذكارية خلال رفع العلم
جان من احتفالات «تعاونية الاتحاد»
أدنيك تحتفي بيوم العلم
«الإمارات للألمنيوم» ترفع العلم

أحيت المئات من الشركات والمؤسسات الوطنية والعاملة في الدولة يوم العلم تزامناً مع جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية والوزارات الاتحادية الأخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بفيروس كوفيد -19، ومن بينها «الإمارات للألمنيوم»، ومجموعة «بن حم»، و«أدنيك»، وشركات «إينوك» و«إمباور» و«نخيل» و«الاتحاد العقارية» و«تعاونية الاتحاد» وشركة «وصل».

واحتفلت «نخيل»، عبر فعالية خاصة في مقرها الرئيسي، شارك فيها أعضاء مجلس الإدارة، وفريق الإدارات العليا والموظفين، حيث تم رفع العلم كونه رمزاً لسيادة الدولة ووحدتها وتعبيراً عن حب الوطن والانتماء له.

مجموعة بن حم

وفي العين، احتفلت مجموعة بن حم بيوم العلم، بحضور الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، والشيخ أحمد بن مسلم بن حم المدير التنفيذي لمجموعة بن حم والشيخ سالم بن مسلم بن حم المدير العام لمدارس بن حم وعدد من منتسبي المجموعة، حيث تم رفع العلم بمدينة العين.

وأكد الشيخ محمد بن حم، بأن الاعتزاز بالعلم هو تعبير حقيقي عن الانتماء إلى الوطن الذي نلتقي جميعاً على محبته، والعمل من أجل رفعته وحمايته، وأشار إلى أن هذه المبادئ والقيم كرستها قيادتنا في النفوس قولاً وفعلاً، فمن الواجب علينا المحافظة على الإنجازات الوطنية والإبقاء على راية الوطن خفاقة عالية، لأن من حق الوطن أن نقدم له ونعمل من أجله بنفس قدر ما يقدم لنا، وأن نلتفّ حول قيادتنا من أجل المضي قدماً في بناء الإمارات.

«الإمارات للألمنيوم»

واحتفلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، برفع العلم في موقعيها في الطويلة وجبل علي. وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي: «نجتمع اليوم بفخر واعتزاز للاحتفاء بمنجزات أمتنا العظيمة وقيادتها الرشيدة، ونجدد العهد للعمل دون كلل أو ملل، لتحقيق تطلعات مئوية الإمارات 2071».

احتفالات «إينوك»

واحتفلت إينوك برفع العلم وبروح الاتحاد من خلال عددٍ من الأنشطة والفعاليات التي تعكس انتماء وولاء إينوك للوطن، وتعبّر عن ثقافة المبادرة والالتزام بالتميز بين كوادر المجموعة. إذ رفعت إدارة المجموعة بالنيابة عن الموظفين علم الإمارات، وذلك مع الالتزام بإجراءات السلامة الاحترازية واتباع مبادئ التباعد الاجتماعي.

مؤسسة «إمباور»

كذلك، رفعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، علم الدولة في مكاتبها ومقارها ومحطات تبريد المناطق التابعة لها، بحضور مسؤولي وموظفي وفرق عمل المؤسسة، وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي: «ها نحن اليوم نجني ثمار ما اجتهد في صنعه الآباء، كما نستحضر مآثر قائد هذه الأمة المغفور له بإذنه تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي غرس فينا حب الوطن والتفاني في خدمته وبذل الغالي والنفيس من أجله».

أبوظبي الوطنية للمعارض

واحتفت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» بيوم العلم، وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها: «نحتفي اليوم بهذه المناسبة الوطنية التي ترسخ أسمى معاني الولاء والانتماء لتراب هذا الوطن المعطاء، حيث يلتف فيه أبناء الإمارات حول قيادتهم الرشيدة التي بذلت الغالي والنفيس للنهوض بمقدرات الوطن ورفعه أبنائه».

وشاركت الاتحاد العقارية، بالاحتفال عبر رفع علم الوطن في مقرها الرئيسي، فيما احتفلت مجموعة وصل لإدارة الأصول وقامت برفع العلم على سارية المبنى الرئيسي للشركة، بحضور هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إضافة إلى كبار مسؤوليها.

40 سارية

بينما رفعت تعاونية الاتحاد علم الإمارات على 40 سارية متواجدة في كافة فروعها ومراكزها التجارية ومبانيها المنتشرة في مناطق استراتيجية من إمارة دبي، وذلك احتفالاً بيوم العلم الذي يعد مناسبة وطنية وصورة حضارية لتلاحم أفراد المجتمع تحت راية الدولة، وتعبيراً عن الانتماء والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة. وشارك خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، في رفع العلم على سارية أمام مبنى الورقاء سيتي مول، بينما قام عدد من الموظفين بتوزيع أعلام الدولة على المتسوقين الذين ارتادوا الفروع والمراكز التابعة لها تعبيراً عن الاحتفال بهذا اليوم.

 

«مصدر» تشارك في الاحتفالات

جانب من احتفالات «مصدر»

شاركت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» كافة الدوائر والوزارات الاتحادية احتفالية «يوم العلم»؛ حيث أقيمت المراسم أمام مركز المعرفة في مدينة مصدر؛ وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات في شركة «مصدر» وموظفيها، وجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، إضافة إلى ممثلي الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تتخذ من مدينة مصدر مقراً لها. وقد تزامن رفع العلم الإماراتي مع عزف النشيد الوطني تعبيراً عن معاني الوحدة والوفاء والتضامن الحقيقي بين أبناء الإمارات.

ابن سليّم: نحتفي بالمكانة الريادية للدولة

احتفال مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة

احتفلت مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بيوم العلم في المواقع المختلفة التابعة لها، بحضور المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات، ولفيف من الموظفين والمتعاملين.

وأكّد سلطان أحمد بن سليم، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، أن الاحتفال بيوم العلم بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم، يمثّل مناسبة عزيزة على قلوب المواطنين والمقيمين في الإمارات، ويعكس وحدتنا وعزتنا وتلاحمنا. وقال: نحتفي اليوم بالمكانة الريادية والمكتسبات والإنجازات التي حققتها الدولة والتي كان آخرها تنظيم معرض «إكسبو 2020 دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"