عادي

تخريج 531 طالباً في «إعلام وتربية التقنية»

01:27 صباحا
قراءة دقيقتين
جميلة المهيري والشامسي يتوسطان الخريجين

إكسبو 2020 دبي: الخليج
احتفلت كليات التقنية العليا بتخريج (531) خريجاً وخريجة من برنامجي الإعلام التطبيقي والتربية من دفعة عام 2021 «صناع المستقبل» وذلك بحضور جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، والبروفيسور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية و أولياء أمور الخريجين.

وهنأت جميلة المهيري جميع الطلبة الخريجين متمنية لهم التوفيق والنجاح، داعية إياهم لمواصلة بذل الجهود ليرتقوا في مجالات تخصصهم وتوسيع مداركهم ليقودوا مستقبلا المجالات التي انتهوا من دراستها.

وحثتهم على استكمال مسيرتهم نحو الريادة، وأن يكون هذا النجاح حافزاً وبداية أولى للمزيد من العطاء والإبداع وخدمة الوطن، باعتبار استدامة تطور الدولة والحفاظ على مكتسباتها سيكون على عاتقهم في المستقبل.

وأكدت أنّ المعرفة لها دور أساسي في حياتهم بعد الآن، إذ سينعكس عليهم في مسيرتهم العملية، كونها مفتاح التميز في سوق العمل، مؤكدة أن مسيرة المعرفة لا تتوقف بمجرد الانتهاء من مرحلة دراسية ما بل تختلف أشكالها وطرق اكتسابها.

وفي كلمة باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا افتتح حفل التخريج حيث عبر البروفيسور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية عن سعادتهم بحضور جميلة المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام حفل تخريج طلبة برنامجي الإعلام التطبيقي والتربية دفعة عام 2021، مهنئاً الحضور بهذه المناسبة، مشيراً إلى حرص الكليات على إقامة حفل التخريج في إكسبو2020 دبي، هذا الحدث العالمي الرائد الذي يجسد إرادة وعزيمة وريادة دولة الإمارات.

وتقدم البروفيسور الشامسي بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله- وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله- وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، على كل ما بذلوه من جهد لأجل تعزيز أمن وسلامة واستقرار الوطن.

وعبر الخريجون في كلمتهم عن سعادتهم وامتنانهم لكليات التقنية العليا لحرصها على تنظيم حفل تخرجهم في إكسبو2020 ليبقى ذكرى لا تنسى وعزيزة على قلوبهم.

الخريجة روضة خالد الكتبي الحاصلة على امتياز مع مرتبة الشرف بمعدل (3.86) من تخصص الإعلام التطبيقي عبرت عن فخرها لتخرجها بتفوق وأن تكون تلك اللحظات المهمة في حياتها في إكسبو2020، مؤكدة أن كليات التقنية العليا زادتها سعادة في هذه المناسبة، مشيرة إلى استعدادها وبجاهزية عالية لسوق العمل، وأنها حصلت على وظيفة بدوام كامل منذ كانت في السنة الثالثة في البكالوريوس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"